الدوري الإنجليزي
برايتون

برايتون

- -
21:00
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

الدوري السعودي
الرياض

الرياض

- -
20:00
أهلي جدة

أهلي جدة

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الأهلي

الأهلي

21 25
15:00
الترجي الرياضي

الترجي الرياضي

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الزمالك

الزمالك

- -
20:00
شبيبة سكيكدة

شبيبة سكيكدة

جميع المباريات

إعلان

تقرير .. انتهاء أزمة الأهلي - تركي آل الشيخ بالمصالحة

12:11 م السبت 03 فبراير 2018

الخطيب وتركي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد يسري مرشد:

انتهت أزمة تركي آل شيخ  رئيس اللجنة الأوليمبية السعودية، والرئيس الشرفي للأهلي، مع مجلس إدارة الأحمر على هامش مباراة اعتزال فؤاد أنور نجم الشباب السعودي.

وفاز الأهلي بهدف نظيف على الشباب مطعماً بنجوم الأندية السعودية بتوقيع الجنوب أفريقي باكاماني ماشيمبي فى المباراة التى اقيمت مساء الجمعة على استاد مدينة الملك عبد الله بجدة.

ودعا الشيخ السعودي محمود الخطيب، رئيس النادي، والعامري فاروق نائب رئيس النادي وعبدالعزيز عبدالشافي، المدير الرياضي، وعدلي القيعي، مدير التعاقدات، وهشام محمد وشريف إكرامي قائدي الفريق إلى القصر الخاص به فى جدة للترحيب بهم قبل انطلاق مباراة اعتزال فؤاد أنور.

ووفقا لمراسل مصراوي فأن تركي عقد اجتماعاً مع الخطيب والعامري تم خلالها إزالة سوء التفاهم التى أطلق بسببها الرئيس الشرفي تصريحات هجومية ضد أعضاء بمجلس إدارة الأهلي.

وأصدر تركي آل الشيخ بياناً عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" عقب الجلسة مباشرة أعلن فيه اعتزازه بجميع أعضاء مجلس إدارة الأهلي مشدداً على أنه تأكد من أن ما جرى خلال الأيام الماضية كان نتيجة محاولة الوقيعة بين الطرفين.

وحصل محمود الخطيب رئيس الأهلي بعد مباراة ناديه مع الشباب على العضوية الشرفية بالنادي الذى يلقب بـ " الليث" فى خطوة أخري نحو المصالحة.

الخطيب أكد على المصالحة مع تركي آل الشيخ فى تصريحات رسمية نشرها المركز الإعلامي للنادي الأحمر مؤكداً على شكره لرئيس الهيئة الرياضية بالمملكة العربية السعودية ومشدداً على متانة وتميز علاقة الأهلي بالأشقاء .

بداية الشرارة التى كشفت عن أزمة بين الجانبين كانت بيانًا منسوبًا للمكتب الإعلامي للشيخ السعودي، ينقل أن الأهلي طلب من آل الشيخ تمويل صفقة التعاقد مع صلاح محسن، مهاجم إنبي المنتقل حديثاً للأحمر، ليخرج شريف فؤاد، المتحدث الرسمي باسم مجلس إدارة الأحمر يكذب هذا البيان، فيما التزم تركي الصمت خلال ساعات متجنباً الحديث، على الرغم من نشاطه الملحوظ على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

وخرج تركي بعد أكثر من 12 ساعة من إنتشار البيان المنسوب مؤكداً أنه يتعرض لحرب من بعض المحسوبين على النادي الأهلي والجهات الخارجية بعد دعمه للنادي، واصفاً من يقوم بالحرب بـ"الأبواق المستأجرة "، ومشدداً على أنه لن يقوم بشيء دون موافقة رئيس مجلس الأهلي محمود الخطيب ومجلس إدارته الموقر على حد قوله.

ووجه الأهلي الشكر للشيخ السعودي بعد إتمام صفقة التعاقد مع صلاح محسن برقم قياسي، مؤكداً، عبر متحدثه الرسمي، أن الرئيس الشرفي تحمل القيمة المادية للصفقة .

وصعد الرئيس الشرفي للأهلي الأربعاء الماضي فى مداخلة مع برنامج "كل يوم" الذى يبث عبر قناة "أون أي" معلنا عن تحفظه على بعض أعضاء مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب، ومتهمًا إياهم بعدم التعاون مع بعض المبادرات التى قدمها.

فيديو قد يعجبك: