الدوري المصري
سموحة

سموحة

3 0
16:00
بلدية المحلة

بلدية المحلة

الدوري المصري
فاركو

فاركو

- -
19:00
المصري

المصري

الدوري الإنجليزي
أرسنال

أرسنال

- -
21:00
تشيلسي

تشيلسي

بطولة أفريقيا للأندية للكرة الطائرة
الأهلي

الأهلي

- -
20:00
مولدية ببوسالم

مولدية ببوسالم

جميع المباريات

إعلان

عبد الحفيظ يوضح حقيقة العرض الخرافي للسعيد وفتحي

02:42 ص الإثنين 26 فبراير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علي البهجي:

خرج سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي ليوضح حقيقة تقديم إدارة ناديه لعرضا مغريا للثنائي عبد الله السعيد وأحمد فتحي، لاعبا الفريق الأول، من أجل التجديد و البقاء داخل القلعة الحمراء لفترة مقبلة.

وشهدت الفترة الماضية شداً وجذباً بين إدارة الأهلي وثنائي الفريق بسبب عدم تجديد عقدهما حتى الآن أسوة بزملائهما في الفريق.

وقال عبد الحفيظ في تصريحات تلفزيونية لبرنامج مع شوبير عبر قناة "صدى البلد"، إن يتحدث لكي يكون الكلام من مصدره وبعيدا عن أي اجتهادات شخصية من أي فرد ، بسبب وجود بعض الأشخاص التي تزيد من المعلومات الحقيقة حول العروض المقدمة للاعبين.

وأضاف، أنه ليس صحيح اننا قدمنا عرضا غير مسبوقا في تاريخ النادي للسعيد وفتحي، ما قدمناه هو عرض يتناسب مع نجومية وتاريخ الثنائي، لا يجب المبالغة".

وأوضح، أنه لا يجب الدخول في مزايدة بسبب موقف الثنائي أو المزايدة على اسم النادي الأهلي، فالنادي قدم عرضا مناسب لقدرات الثنائي واللاعبين أيضا قدموا الكثير للأهلي.

وأشار إلى أن الأهلي ينتظر موقف الثنائي من التجديد، ومن الوارد أن يجدد أحدهم دون الأخر، أو يرفض اللاعبان التجديد، وفي تلك الحالة لن تكون هناك أي مشكلة.

وطالب بعدم تضخيم الأمور التي ترتبط بهذا الموضوع، وعدم إظهار السعيد وفتحي في موقف المقصرين، فهم من حقهم التفكير في العرض، والأيام المقبلة ربما تشهد الاعلان عن التجيد لهما أو للاعب.

واختتم:"ما يثار حول تقديم عرض يفوق الخيال غير صحيح بالمرة، لم نتحدث في أي تفاصيل تعاقدية".

فيديو قد يعجبك: