الدوري المصري
بيراميدز

بيراميدز

3 2
19:00
البنك الاهلي

البنك الاهلي

الدوري الإنجليزي
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

- -
21:00
شيفيلد يونايتد

شيفيلد يونايتد

الدوري الإنجليزي
كريستال بالاس

كريستال بالاس

- -
21:00
نيوكاسل

نيوكاسل

الدوري الإنجليزي
ايفرتون

ايفرتون

- -
21:00
ليفربول

ليفربول

الدوري الأفريقي لكرة السلة
سيتي أويلرز

سيتي أويلرز

31 33
20:00
الأهلي

الأهلي

جميع المباريات

إعلان

إنبي يكشف قيمة صفقة انتقال صلاح محسن للأهلي

09:55 ص الأحد 25 فبراير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

أعلن طارق عبد الله، المدير الفني السابق لإنبي، القيمة الحقيقية لصفقة انتقال صلاح محسن، مهاجم الفريق السابق، إلى النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

وقال المدير الفني وقتها، في تصريحات إذاعية لبرنامج "استاد الهدف" صباح الأحد: "صفقة انتقال صلاح محسن للأهلي بلغت قيمتها 35 مليون جنيه حصل عليها نادي إنبي".

وأضاف: "فارق السعر في الدولار هو الذي تسبب في هذا الرقم الكبير والذي يعد الأكبر والأضخم في تاريخ الكرة المصرية"، في إشارة إلى أن قيمة الصفقة قُدرت بـ2 مليون دولار.

وأوضح طارق عبدالله: "كان صلاح محسن تلقى عرضًا من النمسا وصلت قيمته بالمصري 35 مليون جنيه، لكن اللاعب رفضه وهو ما تسبب في رفع قيمة الصفقة".

وأكمل: "كنت أفضل أن يخرج صلاح للاحتراف الأوروبي، لكنه فضل الأهلي، وأعتقد أن ظهوره الحقيقي سيكون في الموسم المقبل، واللاعب سيكون مفيدا للغاية للقلعة الحمراء".

وأشار مدرب صلاح محسن إلى أن اللاعب لم يتمرد على إنبي في آخر أيامه، لافتًا إلى أن اهتمام عدة أندية بضمه خلال الميركاتو الشتوي، شتت تركيزه مع الفريق البترولي.

وأتم المدير الفني السابق لإنبي تصريحاته قائلا: "صلاح محسن صفقة يحتاجها الأهلي، وما يميز اللاعب هو أنه يجيد اللعب كجناح ومهاجم صريح أيضًا، مما يعطي مرونة تكتيكية للمدرب".

يُذكر أن صلاح محسن (22 عامًا) شارك في آخر مباراتين مع الأهلي بشكل أساسي أمام النصر والإنتاج الحربي، ونجح في تسجيل أول أهدافه مع المارد الأحمر بالجولة قبل الماضية.

فيديو قد يعجبك: