الدوري الإنجليزي
برايتون

برايتون

1 1
21:00
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

الدوري السعودي
الرياض

الرياض

1 1
20:00
أهلي جدة

أهلي جدة

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الزمالك

الزمالك

30 26
20:00
شبيبة سكيكدة

شبيبة سكيكدة

جميع المباريات

إعلان

الـ13 على التوالي.. الأهلي يقتنص فوزًا مثيرًا من الإنتاج في ليلة أجايي

07:44 م السبت 24 فبراير 2018

مباراة الأهلي والإنتاج الحربي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد همام:

تصوير- أسامة عبد النبي:

واصل الأهلي انتصاراته في الدوري بالفوز على ضيفه الإنتاج الحربي بنتيجة (2-1) في ستاد القاهرة مساء السبت، بالجولة الـ26 من الدوري المصري.

افتتح أحمد حمودي التسجيل في الدقيقة 10، وعدل خالد قمر النتيجة بالدقيقة 13، قبل أن يحرز جونيور أجايي هدف الفوز في الدقيقة 77 من اللقاء.

حقق المارد الأحمر فوزه الـ13 على التوالي رافعا رصيده إلى 69 نقطة، فيما تجمد رصيد الإنتاج الحربي عند 36 نقطة في المركز السادس بجدول المسابقة.

تفاصيل المباراة:

وجاء تشكيل الأهلي بقيادة حسام البدري كالتالي: محمد الشناوي - أحمد فتحي - محمد نجيب - أيمن أشرف - علي معلول - عمرو السولية - حسام عاشور - جونيور أجايي - أحمد حمودي - صلاح محسن - وليد أزارو.

بدأ الأهلي المباراة بضغط كبير حيث أحرز أحمد حمودي في الدقيقة الأولى من بداية المباراة هدفًا لصالح الأهلي إلا أن محمد فاروق حكم المباراة رفض احتساب الهدف بداعي التسلل.

احتاج الأهلي إلى 10 دقائق من أجل تسجيل هدفه الأول حيث نجح أحمد حمودي من استغلال تمريرة حسام عاشور لينفرد بمرمى الإنتاج ويسدد كرة من أعلى الحارس عامر عامر.

واحتسب حكم المباراة ضربة جزاء لصالح الإنتاج الحربي في الدقيقة 12 لينفذها خالد قمر ويحول الكرة إلى هدف لتصبح النتيجة (1-1).

وأهدر وليد أزارو فرصة هدف لصالح الأهلي في الدقيقة 26 بعد عرضية من أحمد فتحي لكن تمر الكرة أعلى المرمى.

وكاد خالد قمر في الدقيقة 27 أن يعود لزيارة شباك الأهلي مجددًا بعد انفراده بمرمى الأهلي إلا أن محمد الشناوي تمكن من إبعاد الكرة.

وأجرى الأهلي تبديلاً اضطراريًا بخروج أحمد حمودي ونزول وليد سليمان في الدقيقة 36.

وكاد وليد سليمان فور نزوله أن يسجل هدف الأهلي الثاني في الدقيقة 37 بعد عرضية من علي معلول تصل إلى وليد لكن تصل رأسيته سهلة لعامر عامر حارس الإنتاج.

وعاد وليد سليمان لتهديد مرمى الإنتاج الحربي بعد مرور دقيقتين من بداية الشوط الثاني لكن ترتطم كرته في العارضة وتخرج الكرة.

وليد أزارو هدد مرمى الإنتاج الحربي مجددًا في الدقيقة 51 بعد عرضية من علي معلول لكن تتحول الكرة لركنية.

وأهدر جونيور أجايي هدفًا مؤكدًا لصالح الأهلي في الدقيقة 58 بعد عرضية من معلول إلا أن أجايي لم يستغل الفرصة رغم عدم وجود حارس مرمى.

وأجرى حسام البدري التبديل الثاني للأهلي بخروج حسام عاشور ونزول إسلام محارب في الدقيقة 63.

وفي الدقيقة 65، أهدر وليد أزارو فرصة هدف لصالح الأهلي بعد انفراده بمرمى الإنتاج إلا أن عامر عامر تمكن من إتقاذ مرماه من فرصة هدف.

وليد سليمان عاد لتهديد مرمى الإنتاج مرة أخرى بعد تسديدة رائعة في الدقيقة 71 لكن مرت أعلى المرمى.

وفشل صلاح محسن في الدقيقة 71 من استغلال خطأ حارس الإنتاج عامر عامر بعد سقوط الكرة من يديه لكن مهاجم الأهلي يسدد كرة بعيدة عن المرمى.

وفي الدقيقة 78، أحرز جونيور أجاي هدف الأهلي الثاني بعد تسديدة من عمرو السولية يبعدها عامر عامر لترتد لأجايي الذي يمكن من استغلال الفرصة ويحول الكرة لهدف.

رفض الحكم محمد فاروق احتساب ضربة جزاء للأهلي بعدما تعرض وليد سليمان لعرقلة داخل المنطقة في الدقيقة 82 من اللقاء.

ظلت النتيجة على حالها حتى أطلق الحكم صافرة نهاية المباراة بنتيجة (2-1) للأهلي.

فيديو قد يعجبك: