دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

تقرير: صلاح يحوّل حلم "أوسكار" لحقيقة فى 18 يوماً

06:03 م السبت 24 فبراير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- إبراهيم علي:

واصل النجم المصري محمد صلاح، مهاجم نادي ليفربول الإنجليزي، لفتاته الإنسانية خارج ملاعب كرة القدم تجاه الأطفال الصغار، بتحقيق أحلامهم بمقابلته، والحصول على قميص موقع منه شخصيًا.

كانت آخر لفتات صلاح الإنسانية تجاه الطفل الإنجليزي أوسكار، أحد مشجعي فريق ليفربول، الذي تمنى مقابلة النجم المصري، والذي تحول حلمه إلى حقيقة بعد مقابلته لنجمه المفضل، واقتناء قميصه.

وبدأت قصة أوسكار عندما نشرت سارة ماري بريدسون والدته تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" في السادس من شهر فبراير الجاري، مصاحبة لصورة لابنها الصغير كتبت عليها: "أوسكار أخذ واجباته المدرسية لمستوى آخر، كان مطالبًا بكتابة كلمات تنتهي بحرفى (NG)، وقال: "أعلم كلمة "King" (ملك)، أعلم الأغنية كذلك، أوسكار يأمل أن يرى صلاح ذلك ويرى أهراماته".

 

وعندما رأى صلاح تغريدة والدة أوسكار قام بإعادة نشرها ورد عليها قائلاً: "أتطلع لرؤية أوسكار قريبًا".

صلاح

ولم يمض سوى 18 يومًا حتى يتحقق حلم أوسكار إلى حقيقة، حيث نشرت والدته على حسابها الشخصي على موقع "تويتر" صورة تجمع ابنها أوسكار بالنجم المصري بعد أن اهداه قميصه الشخصي، وعلقت عليها قائلة: "ها هو هنا، شكراً جزيلا لك، ونحن لن ننسى أبداً ما فعلته الليلة الماضية، أوسكار قال لي إنها أفضل ليلة فى حياته".

 

 

ولا تعد هذه اللفتة الإنسانية للنجم المصري هي الأولى، حيث أنه لبى طلب طفل من عشاق الفريق الأحمر ومنحه قميصه الذي خاض به مباراة فريقه أمام فريق توتنهام هوتسبر ضمن منافسات الجولة الـ26 من الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي سجل خلالها صلاح هدفين، بعد انتهاء اللقاء.

ولد

وكان الطفل قد حمل طوال المباراة التي دامت 90 دقيقة لافتة كتب عليها ''MO SALAH CAN I HAVE YOUR SHIRT PLEASE'' أي : "مو صلاح هل يمكنني الحصول على قميصك؟".

الأمر الذي جعل رواد مواقع التواصل الإجتماعي الإشادة بموقف صلاح الإنساني، وعبروا عن حبهم له بالإضافة إلى الإشادة بالأداء الرائع الذي قدمه خلال المباراة.

ولم تتوقف مواقف محمد صلاح الإنسانية عند ذلك الحد، حيث انتشرت صورة لطفل مصرى عبر مواقع التواصل الاجتماعي وهو يرتدي "الجلابية" وكتب على ظهره اسم محمد صلاح ورقم قميصه "10"، حتى وصلت صورته لصلاح.

جلابية

مما جعل صلاح يطالب البحث عن هذا الطفل حتى تمكنت المذيعة المصرية مي حلمي من الوصول إليه، وأبلغت صلاح بذلك عبر صفحته الخاصة على "تويتر".

وقام صلاح بتحقيق أمنية الطفل وأرسل قميصه إلى المذيعة، وهي بدورها قامت بإيصاله للطفل، والتقطت صوراً معه وهو يرتدي قميص صلاح.

وراجت صور الطفل وهو يرتدي قميص صلاح على مواقع التواصل الاجتماعي، وأثارت الصور إعجاب المصريين بالنجم المصري وبمواقفه الإنسانية النبيلة.

وأصبح محمد صلاح رمزًا للجماهير الإنجليزية مؤخرًا، حيث حول أداءه القوي مع ليفربول، معتقدات مشجعي "الريدز" وانطباعاتهم، حيث انتشر مقطع فيديو مؤخرًا لجماهير النادي الإنجليزي، وهم يغنون أغنية جديدة للنجم المصري أشاروا فيها إلى إمكانية اعتناقهم الدين الإسلامي في حال سجل اللاعب المصري المزيد من الأهداف.

فيديو قد يعجبك: