الدوري الإنجليزي
برايتون

برايتون

- -
21:00
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

الدوري السعودي
الرياض

الرياض

- -
20:00
أهلي جدة

أهلي جدة

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الأهلي

الأهلي

- -
15:00
الترجي الرياضي

الترجي الرياضي

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الزمالك

الزمالك

- -
21:00
شبيبة سكيكدة

شبيبة سكيكدة

جميع المباريات

إعلان

إيهاب جلال يتحدث عن.. سبب استبعاد إبراهيم.. ومباراة ديتشا.. والمعدل البدني

02:04 م السبت 24 فبراير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

 

كتب ـ مصطفى الجريتلي:

تحدث إيهاب جلال، المدير الفني للزمالك، عن سبب استبعاد لاعبي الفريق محمد إبراهيم ومحمد الشامي من المباريات الماضية.

وحقق الزمالك خامس انتصار له على التوالي تحت قيادة إيهاب جلال بالفوز على النصر في المباراة الماضية ليرفع رصيده إلى النقطة 48 في المركز الثاني مؤقتاً بفارق نقطتين عن الإسماعيلي الذي يواجه طنطا في الخامسة عصر اليوم السبت.

وأشار جلال ـ في تصريحات للموقع الرسمي لناديه اليوم السبت ـ إلى أن إبراهيم يؤدي في التدريبات بشكل جيد، مشدداً على ثقته في قدراته هو ومحمد الشامي وباق اللاعبين الذين لا يشاركون.

ودلل جلال على ثقته في إبراهيم بالإشارة إلى أنه قيده أفريقياً، مضيفاً:"الاستبعاد فني وليس لأي أي بعد أخر فعلى سبلي المثال ماذا لوشارك اللاعب في اللقاءات وظهر بشكل غير جيد هل هذا سيكون جيداً.. بالطبع لا أريد ذلك لذلك ستكون مشاركته قريبه وكذلك اللاعبون الآخرون الذي سيحتاج لهم الفريق".

وأكد مدرب الزمالك على جاهزية فريقه بشكل قوي للقائهم أمام وليتا ديتشا الأثيوبي يوم 7 مارس بذهاب دور الـ 32 من الكونفيدرالية، قائلاً:" أثق في قدرات اللاعبين وخبراتهم في تخطي المباراة وأيمن حافظ، مدير الكرة سيوفر لنا بعض مقاطع الفيديو عنهم لدراستهم جيداً على أن يُحضر لهم عقب مباراته أمام طلائع الجيش الثلاثاء القادم".

وأبدى المدرب رضاه عن الأداء البدني للاعبين، رافضاً على ما يُقال عن تراجعه:"الأمر غير صحيح فالفريق يفوز ويقدم عروضاً طيبة وهناك تحسن ملحوظ في أدائهم البدني بالمناسبة".

ودلل إيهاب جلال على ارتفاع الأداء البدني للاعبين بمعدل قطع طارق حامد للكرات بصورة أكثر من الفترة الماضية.

وأتم المدير الفني للفريق حديثه بالإشارة إلى أن الفريق يسير بخطى ثابتة والأهم بالنسبة له كما أكد من قبل هو الفوز مشيراً إلى أن الشكل الذي يتمناه للزمالك سيتحقق بشكل كامل مستقبلياً.

 

فيديو قد يعجبك: