الدوري المصري
بلدية المحلة

بلدية المحلة

2 0
16:00
المقاولون العرب

المقاولون العرب

الدوري الإسباني
أتلتيك بلباو

أتلتيك بلباو

- -
21:00
غرناطه

غرناطه

الدوري السعودي
النصر

النصر

0 1
17:00
الفيحاء

الفيحاء

جميع المباريات

إعلان

مران الزمالك: عودة باسم.. وراحة لـ 8 لاعبين.. ورسالة حاسمة من إيهاب جلال

12:59 م السبت 24 فبراير 2018

مران الزمالك

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة ـ مراسل مصراوي:

واصل الفريق الأول للزمالك مرانه على ملعبه في ميت عقبة؛ استعدادًا لمواجهة طلائع الجيش.

ويلتقي الزمالك نظيره طلائع الجيش يوم الثلاثاء المقبل 27 فبراير ضمن منافسات الجولة الـ 26 من بطولة الدوري.

وحرص إيهاب جلال، المدير الفني للفريق على الجلوس مع اللاعبين قبل بدء المران؛ حيث شدد على ضرورة مواصلة الانتصارات في المباريات المقبلة فلن يقبل بأي نتيجة دون ذلك.

وانتظم باسم مرسي، بشكل طبيعي في التدريبات الجماعية، بعد تماثله للشفاء من الإصابة التي كان يعاني منها في الركبة خلال الفترة الماضية، فيما أدى نانا بوكو، تدريبات تأهيلية في مران الفريق وفقاً للبرنامج العلاجي الموضوع له من قٍبل الجهاز الطبي للتعافي من الإصابة التي يُعاني منها بشد في العضلة الخلفية لتجهيزه للعودة للمشاركة في المباريات.

وفي نفس الوقت أدى محمد مجدي، مدافع الفريق تدريبات تأهيلية في ظل إصابته في الركبة التي أبعدته عن تدريبات الفريق الأخيرة، فيما منح إيهاب جلال 8 لاعبين شاركوا بصورة أساسياة أمام النصر بالمباراة الأخيرة راحة من المران الصباحي على أن يُشاركوا في المران الليلي اليوم وهم: أحمد الشناوي،طارق حامد، محمد عبدالغني، محمود عبدالعزيز، معروف يوسف، حمدي النقاز، أيمن حفني، عبدالله جمعة".

وتواجد السوري مؤيد العجان الظهير الأيسر للفريق في المران الصباحي ولكنه لم يشارك بسبب الإصابة التي يعاني منها بالركبة وأبعدته عن مباريات الفريق مؤخراً ولكن جاء للاطمئنان على حالته الصحية.

ويحتل الزمالك المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري برصيد 48 نقطة بفارق نقطتين عن الإسماعيلي صاحب المركز الثالث ولكن يتبقى له مؤجلتين، فيما يحتل طلائع الجيش المركز العاشر برصيد 32 نقطة.

فيديو قد يعجبك: