الدوري الإنجليزي
وولفرهامبتون

وولفرهامبتون

- -
20:30
أرسنال

أرسنال

دوري أبطال إفريقيا
مازيمبي

مازيمبي

- -
15:00
الأهلي

الأهلي

دوري أبطال إفريقيا
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

- -
21:00
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

كأس الاتحاد الإنجليزي
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

- -
18:15
تشيلسي

تشيلسي

جميع المباريات

إعلان

تقرير.. 5 أسباب تزيد من أهمية مباراة الأهلي والإنتاج

02:15 ص السبت 24 فبراير 2018

وليد أزارو مهاجم الأهلي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد همام: 

يخوض الأهلي في الثامنة مساء مباراة جديدة في مسابقة الدوري عندما يواجه الإنتاج الحربي على ستاد القاهرة ضمن الجولة 26.

الأهلي يتربع على قمة الدوري العام برصيد 66 نقطة بفارق 33 نقطة كاملة عن منافسه الإنتاج الحربي الذي يحتل الترتيب السادس.

ويستعرض "مصراوي" في التقرير التالي، أبرز 5 أسباب تزيد من أهمية مباراة الأهلي والإنتاج الحربي:

- الفوز الـ13

يستهدف الأهلي تحت قيادة حسام البدري، إلى تحقيق الفوز الثالث عشر تواليًا من أجل الاقتراب خطوة جديدة من رقم البرتغالي مانويل جوزيه عندما قاد المارد الأحمر إلى 17 فوز متتالي في موسم 2005-2006.

- خطوة جديدة

الفوز على الإنتاج يجعل الأهلي قريبًا خطوة أخرى من الفوز باللقب حيث يتطلع المارد الأحمر إلى جمع 10 نقاط في مبارياته المتبقية من مسابقة الدوري.

الأهلي يبتعد عن غريمه الزمالك وصيف المسابقة مؤقتًا بفارق 18 نقطة والذي لعب جميع مبارياته في المقابل يتفوق المارد الأحمر على الإسماعيلي صاحب المركز الثالث بفارق 20 نقطة إلا أن الدراويش لديه مباراة أمام طنطا بالإضافة إلى مباراة المصري البورسعيدي المؤجلة.

- التفوق على مختار

استطاع حسام البدري أن يتفوق على مختار مختار مدرب الإنتاج الحربي في مباراة الدور الأول في لقاء انتهى لصالح المارد الأحمر بنتيجة (2-1).

ويسعى البدري إلى تأكيد التفوق مرة أخرى على مختار مختار حيث لم يتمكن الأهلي من التفوق على مدرب الإنتاج ذهابًا وإيابًا منذ موسم 2009 -2010 عندما كان مدربًا لبتروجيت.

ويعد الأهلي أكثر الفرق التي تمكنت من الفوز على مختار مختار بواقع 11 مباراة وبفارق مباراة واحدة عن الزمالك الذي فاز على مدرب الإنتاج في 10 مباريات.

- تأكيد التفوق

قبل مباراة الليلة تشير الأرقام إلى تفوق الأهلي في المواجهات المباشرة على الإنتاج الحربي حيث حقق المارد الأحمر 8 انتصارات خلال 12 مباراة، في المقابل لم يحقق فريق الإنتاج أي انتصار بعدما اكتفى بأربع تعادلات.

- هدف تاريخي

يتطلع وليد أزارو مهاجم الأهلي وهداف الدوري برصيد 16 هدفًا إلى مواصلة أهدافه مع القلعة الحمراء حيث استطاع المغربي أن يسجل ستة أهداف في آخر أربع مباريات.

ويأمل مهاجم الدفاع الحسني الجديدي في تسجيل هدف جديد مع الأهلي ليرفع رصيده من الأهداف إلى 17 هدف ليتساوى مع المهاجم الأنجولي أمادو فلافيو عندما سجل 17 هدفًا مع الأهلي في موسم 2006 - 2007 ليتوج بهداف مسابقة الدوري وقتها.

فيديو قد يعجبك: