دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

مران الأهلي.. السعيد يبدأ برنامجه التأهيلي.. وأزارو مهدد بالغياب ضد الإنتاج

05:13 م الجمعة 23 فبراير 2018

كتب- عمر قورة:

أدى فريق الكرة بالنادي الأهلي، تحت قيادة المدير الفني حسام البدري، مرانه الختامي على ملعب "مختار التتش" بالجزيرة مساء الجمعة، استعدادًا لمواجهة الإنتاج الحربي في الدوري المصري الممتاز.

ويستضيف الأهلي، الذي يحلق في الصدارة بـ66 نقطة، نظيره الإنتاج الحربي، في تمام الساعة الثامنة مساءً غدًا السبت المقبل على ملعب ستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الـ26 من المسابقة.

ومنح حسام البدري سعد سمير، مدافع الفريق، راحة من التدريبات، خاصةً أن اللاعب سيغيب عن مواجهة الإنتاج الحربي بسبب الإيقاف، لحصوله على ثلاث إنذارات.

وبدأ عبدالله السعيد صانع ألعاب الفريق البرنامج العلاجي الخاص به تمهيدًا لعودته للمشاركة، بعد انتهاء فترة الراحة التي حصل عليها، في الوقت الذي خاض فيه أحمد حمدي لاعب الوسط التأهيل منفردًا.

وكان السعيد يعاني من شد في العضلة الخلفية، أبعده عن المشاركة في التدريبات الجماعية وكذلك مواجهة الإنتاج، ومن المقرر أن يكون جاهزًا للمشاركة في المباريات بعد مباراة الداخلية في الأسبوع 27 للدوري.

وشارك المهاجم المغربي وليد أزارو في تقسيمة الأهلي الجماعية، وفي جزء من المران، ثم أكمل جري بعدما اشتكى خلال التقسيمة من إصابة خفيفة، حرمته من إكمال التقسيمة.

واشتكى أزارو من حالة إجهاد عضلي في الأيام الأخيرة، وتم تخفيف الحمل البدني له حيث شارك بالأمس في نصف المران الجماعي فقط.

وبات صاحب الـ22 عامًا مهددًا بعدم بدء مواجهة الإنتاج الحربي بشكل أساسي، وقد يفكر حسام البدري في إراحته تجنبًا لتفاقم إجهاده، قبل أيام قليلة من المشاركة في افتتاح مباريات الأحمر بدوري أبطال إفريقيا.

فيديو قد يعجبك: