الدوري الإنجليزي
برايتون

برايتون

- -
21:00
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

الدوري السعودي
الرياض

الرياض

- -
20:00
أهلي جدة

أهلي جدة

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الأهلي

الأهلي

21 25
15:00
الترجي الرياضي

الترجي الرياضي

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الزمالك

الزمالك

- -
20:00
شبيبة سكيكدة

شبيبة سكيكدة

جميع المباريات

إعلان

بالصور.. قطار الزمالك القادم يتجاوز النصر ويقتنص وصافة الدوري مؤقتا

08:06 م الخميس 22 فبراير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

متابعة- محمد مصطفى:

تصوير- محمود أبو ديبة:

حقق الزمالك فوزًا صعبا على ضيفه فريق النصر، بهدفين لهدف وحيد، ضمن مباريات الأسبوع الـ26 من مسابقة الدوري على ستاد القاهرة.

تقدم في البداية فريق النصر في الدقيقة 14 من ضربة جزاء عن طريق محمد حسن ميدو، قبل أن يدرك كاسونجو التعادل برأسية قوية في الدقيقة 33، ثم أضاف الونش الهدف الثاني في الوقت بدل الضائع من الشوط الاول.

ورفع الزمالك رصيده لـ48 نقطة، متخطيا الإسماعيلي 46 نقطة، ليقتنص المركز الثاني مؤقتا، حيث يتبقى للدراويش مباراتين مؤجلتين، فيما يقي النصر في المركز الأخير في جدول الترتيب برصيد 15 نقطة.

وحقق الزمالك الفوز رقم 14 له هذا الموسم، والفوز الخامس على التوالي.

التشكيل:

وبدأ إيهاب جلال المدير الفني للزمالك بالتشكيل التالي: حراسة المرمى: أحمد الشناوي - خط الدفاع: معروف يوسف، محمد عبدالغني، محمود حمدي "الونش"، حمدي النقاز - خط الوسط: طارق حامد، محمود عبدالعزيز، محمد عنتر، عبدالله جمعة، أيمن حفني - الهجوم: كاسونجو.

أما النصر فبدأ المباراة بالتشكيل التالي، حراسة المرمى : مصطفى حطيبة - خط الدفاع: خالد رضا و أحمد صبيحة وأحمد السباعي ومؤمن عاطف - خط الوسط: حجاج عويس وحسين الحسيني وأحمد عبد العال ومحمود القط - الهجوم: عمار حمدي ومحمد حسن ميدو.

تفاصيل المباراة

في الدقيقة الـ14 سقط محمد حسن "ميدو" داخل منطقة الجزاء بعد تدخل من الونش، ليحتسب إبراهيم نور الدين ضربة جزاء، ليتصدى لها اللاعب ويسكنها شباك الشناوي معلنا الهدف الاول للنصر.

وفي الدقيقة 16، كاد عمار حمدي أن يسجل الهدف الثاني، ولكن كرته ذهبت ضعيفة في يد الشناوي.

بعدها بدقيقتين كاد عمار حمدي أن يسجل بعد انفراده بالشناوي، إلا أن الحارس أنقذ مرماه.

وفي الدقيقة 26 مر كاسونجو من دفاع النصر ولعب عرضية، إلا أن دفاع الضيوف حولوها لركنية، بعدها سدد معروف يوسف ضربة حرة مباشرة إلا أن كرته علت العارضة بقليل.

وأدرك كاسونجو التعادل في الدقيقة 33 براسية قوية، بعد عرضية من عبدالله جمعة الجناح الأيمن للفريق الأبيض.

وانطلق محمد عنتر من الجانب الأيمن في الدقيقة 38، ولعب عرضية لكاسونجو، إلا أن الدفاع تدراك الموقف وأبعد الكرة.

وفي الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع، أضاف الونش الهدف الثاني بعدما نجح في تحويل ركنية عنتر في المرمى، ليتقدم الزمالك قبل انطلاق صافرة نهاية الشوط الاول.

وفي الدقائق الأولى من الشوط الثاني، كاد احمد عبدالعال لاعب النصر أن يدرك التعادل لفريقه بعد استلامه الكرة داخل منطقة الجزاء، ولكن سددها ضعيفة ليبعدها دفاع الزمالك.

وفي الدقيقة 51، سدد حفني كرة قوية تصدى لها الحارس، لترتد لعبدالله جمعة الذي سدد الكرة في الشباك من الخارج.

أجرى إيهاب جلال أول تبديل للزمالك في الدقيقة 72 بنزول احمد مدبولي بدلا من محمد عنتر لتنشيط الجانب الهجومي، قبل أن يجري بعدها بدقيقتين تبديلا آخر بنزول محمد أشرف "روقة"، بدلا من محمود عبدالعزيز، قبل أن يُجري آخر التبديلات في الوقت بدل الضائع بنزول حازم إمام بدلا من أيمن حفني، ليطلق بعدها الحكم إبراهيم نور الدين صافرة نهاية المباراة بفوز الزمالك.

فيديو قد يعجبك: