الدوري السعودي
الاتحاد

الاتحاد

- -
21:00
ضمك

ضمك

الدوري السعودي
الرياض

الرياض

- -
21:00
النصر

النصر

الدوري السعودي
الهلال

الهلال

- -
21:00
الطــائي

الطــائي

جميع المباريات

إعلان

المقاصة ينتقد إيهاب جلال بعد الخروج من إفريقيا

09:48 ص الخميس 22 فبراير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد همام: 

انتقد بكري سليم المدير التنفيذي لنادي مصر المقاصة، إيهاب جلال مدرب الفريق الأسبق والمدير الفني الحالي لفريق الزمالك، عقب خروج الفريق الفيومي من مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

وكان مصر المقاصة ودع مسابقة دوري أبطال إفريقيا من الدور التمهيدي عقب الخسارة من جينيراسيون فوت السنغالي بهدفين دون رد بمجموع مباراتين الذهاب والإياب.

وأضاف سليم في تصريحات لبرنامج "ستاد الهدف" الإذاعي :"إيهاب جلال يتحمل جزء من إخفاقات الفريق في الدوري وبطولة الدوري خلال هذا الموسم".

وتابع :"إيهاب جلال تأخير كثيرًا في حسم مصيره مع نادي مصر المقاصة، وتعاقدنا مع مؤمن سليمان قبل وقت قصير من انطلاق الموسم".

وواصل :"إدارة المقاصة لا تتدخل في عمل المدير الفني، ولا تجبره على الاستمرار أو الرحيل، فمؤمن سليمان رحل بإرادته، وكذلك عماد سليمان".

وتولى مؤمن سليمان تدريب مصر المقاصة مطلع الموسم الحالي قبل أن يرحل بسبب سوء النتائج ليتم تعيين عماد سليمان ليرحل أيضًا لنفس السبب ليتم الاستقرار على تعيين طلعت يوسف.

وتطرق المدير التنفيذي للمقاصة للحديث عن مباراة فريقه أمام بطل السنغال، قائلاً :"اللاعبون افتقدوا خبرات اللعب في دوري أبطال إفريقيا".

وانتقد "سليم" في نهاية حديثه حكم المباراة :"الحكم تغضى عن احتساب ثلاث ضربات جزاء".

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان