عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

جميع المباريات

إعلان

لاعب دجلة: الأهلي رغبتي الأولى.. والزمالك يتحدث مع وكيلي

12:17 ص الأربعاء 21 فبراير 2018

دور على لوجو مصراوي فى أخبار رمضان وادخل السحب الاسبوعى لتكسب سماعات JBL وموبايل

شروط المسابقه
  • لوجو مصراوي موجود داخل صفحة رمضانك مصراوي، دور على اللوجو وأنت بتتنقل بين أخبار رمضان، وكل لوجو هتلاقيه هيتحسب لك نقطة، وكل يوم فيه لوجو جديد في مكان مختلف، جمع نقاط أكثر وادخل سحب كل 10 أيام، على سماعات JBLوموبايل. يلاسجل إيميلك وابدأ بالاشتراك من هنا

كتب - مصطفى الجريتلي:

قال محمد حسن، لاعب وسط وادي دجلة، إنه يركز مع فريقه خلال الفترة الحالية؛ لتحسين وضعه في بطولة الدوري.

وفاز دجلة على نظيره طلائع الجيش بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما مساء يوم أمس الثلاثاء ضمن منافسات الدوري، ليرفع دجلة رصيده إلى النقطة 26 في المركز الرابع عشر بجدول الترتيب.

وأضاف حسن -في مداخلة أجرتها معه فضائية دي أم سي سبورتس مساء أمس الثلاثاء- :"رحلت بعد الأهلي لحرس الحدود معاراً عقب إصاباتي بالصليبي؛ حيث رأت لجنة الكرة بالنادي حاجتي إلى أخذ الفرصة والمشاركة، ولم أكن موفقاً مع الحرس لمرور الفريق بحالة ليست جيدة، وكان من الصعب المواصلة في الدرجة الثانية عقب الرحيل عن نادٍ كبير، ولكنني ظهرت بمستوى جيد مع بلدية المحلة في الموسم التالي وكدنا أن نصعد مع الفريق للدرجة الأولى، ورغم ذلك جاءه أكثر من 5 عروض من أندية محلية ضمنها دجلة".

وتابع لاعب دجلة:" كان العرض الأقل ولكن مسؤولو بلدية المحلة احترموا رغبتي وصراحة بعد جلسة ميدو معي وإخباره لي برغبته في تواجدي معه لمعرفته بإمكانياتي جعلتني أرغب في التواجد معه وتم توقيع عقد به 12 بنداً بين الناديين ولكن ليس بيعاً".

وأتم اللاعب حديثه قائلاً:"علاقتي طيبة بالأهلي وبالأخص علاء عبد الصادق الذي يتحدث معي باستمرار منذ خروجي من النادي ومسؤولي الزمالك يتحدثون مع وكيلي، ولكن الآن أركز مع فريقي فلو قل مستوايا لن تكون هناك عروض أخرى من الأهلي والزمالك.. ولكن لو طلبني الأهلي رسمياً سيكون له الأولوية فهو بيتي".

فيديو قد يعجبك: