عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

جميع المباريات

إعلان

مدرب الأهلي: سياسة تدوير البدري بين اللاعبين أثبتت نجاحها

10:26 م الثلاثاء 20 فبراير 2018

دور على لوجو مصراوي فى أخبار رمضان وادخل السحب الاسبوعى لتكسب سماعات JBL وموبايل

شروط المسابقه
  • لوجو مصراوي موجود داخل صفحة رمضانك مصراوي، دور على اللوجو وأنت بتتنقل بين أخبار رمضان، وكل لوجو هتلاقيه هيتحسب لك نقطة، وكل يوم فيه لوجو جديد في مكان مختلف، جمع نقاط أكثر وادخل سحب كل 10 أيام، على سماعات JBLوموبايل. يلاسجل إيميلك وابدأ بالاشتراك من هنا

كتب- عمر قورة:

أثنى أحمد أيوب، المدرب العام بالأهلي، على أداء اللاعبين خلال مباراة النصر، التي أقيمت أمس الاثنين، على ملعب استاد القاهرة، في الجولة الـ25 من عمر مسابقة الدوري الممتاز، وانتهت بفوز الأهلي بخماسية دون رد.

قال أيوب، في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للأهلي الثلاثاء، إن الأهلي خرج بمكاسب عديدة في مباراة النصر، أهمها منح الراحة لبعض اللاعبين الذين شاركوا في الفترة الأخيرة لالتقاط الأنفاس بسبب ضغط المباريات، ومشاركة لاعبين آخرين وتجهيزهم للمرحلة المقبلة، إلى جانب الحصول على الثلاث نقاط، وهو الهدف الأول الذي يسعى إليه الأهلي في جميع مبارياته.

وأضاف أيوب أن الجهاز الفني يتبع سياسة التدوير، ونجح حتى الآن في تنفيذ هذه السياسة، ونتائج الفريق أكبر دليل، في ظل توالي المباريات، وعدم وجود مساحة من الوقت تكفي لإراحة اللاعبين.

ويستعد الأهلي، الذي يحتل صدارة الدوري بفارق 20 نقطة عن أقرب ملاحقيه الإسماعيلي، لمواجهة الإنتاج الحربي يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الأسبوع الـ26 من المسابقة.

فيديو قد يعجبك: