بالفيديو.. طارق يحيى ينتقد معلق مباراة بتروجت والزمالك بسبب التفويت

02:10 ص الثلاثاء 20 فبراير 2018
بالفيديو.. طارق يحيى ينتقد معلق مباراة بتروجت والزمالك بسبب التفويت

كتب- عمر قورة:

رد طارق يحيى، المدير الفني لبتروجت، على اتهامه بتفويت مباراة الزمالك، بعد خسارته بنتيجة (3-1) بالجولة 25 من الدوري المصري، منتقدًا معلق المباراة.

وقال المدير الفني السابق للزمالك في تصريحات تلفزيونية: "لي وقفة مع القناة التي يعمل بها هذا المعلق، أريد أن أعرف هل يتابع السوشيال ميديا أثناء تعليقه على المباراة؟".

وأوضح يحيى: "يُحسب لفريقي العودة في النتيجة خلال الشوط الثاني، وعدم انهيارهم أمام نتيجة الشوط الأول".

وأكد: "فزت مع طلائع الجيش على الزمالك من قبل، وسبق لي أيضًا في عام 2011 أن حرمت الزمالك من التتويج بالدوري أثناء قيادتي مصر المقاصة".

وأضاف: "رفضنا أيضا تلبية رغبة الزمالك بنقل المباراة إلى استاد القاهرة. لكن لا تشغلون بهؤلاء الجماهير الحاقدين، ولا يجوز الرد عليهم أيضًا".

ورد محمد عفيفي معلق قناة نايل سبورت قائلا: "كنت في حالة دفاع عن طارق يحيى حتى لا يتجرأ الجماهير أصحاب الأعمار السنية الصغيرة بذكر هذا الأمر"

وأضاف عبر برنامج "الغندور والجمهور" عبر قناة "إل تي سي": "قلت هذا الأمر خاصةً بعد تراجع بتروجت بثلاثة أهداف في نصف ساعة فقط".

كما انتقد مرتضى منصور، رئيس الزمالك، المعلق محمد عفيفي، في تصريحات لنفس البرنامج، قائلا: "إذا كان طارق يحيى فوت المباراة بالفعل، فلماذا لم يفوت الشوط الثاني؟".

يذكر أن الفريق الأبيض رفع رصيده إلى 45 نقطة ليحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري، في حين توقف رصيد بتروجت عند 31 نقطة ليحتل المركز العاشر.

إعلان

إعلان

إعلان