دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

تمرد ناشئ الزمالك يُعيد العجان إلى الحياة في قلعة جلال

07:28 م الجمعة 02 فبراير 2018

مؤيد العجان لاعب الزمالك

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

ينطبق المثل الشهير "مصائب قوم عند قوم فوائد" على كرة القدم، بعدما بات الظهير الأيسر السوري مؤيد العجان قريبًا من أي وقت مضى للعودة إلى المشاركة مع الزمالك، بعد أزمة زميله الناشئ أحمد أبو الفتوح.

ورغم اعتماد إيهاب جلال عليه في مباراة القمة أمام الأهلي، لم يظهر العجان مع الزمالك بعدما استبعده المدير الفني من قائمة الفريق بالمباريات الأربع الماضية في الدوري، رغم كونه ضمن الأعمدة الأساسية للأبيض بالدور الأول.

وخرج صاحب الـ24 عامًا من حسابات إيهاب جلال خلال الشهر الماضي، لكنه استمر في صفوف الفريق رغم فترة الانتقالات الشتوية، مثل محمد أشرف روقة وأحمد مدبولي وأحمد داوودا، الذين لم يحصلوا على دقائق كافية أيضًا.

وكان إيهاب جلال أكد في تصريحات نقلها الموقع الرسمي لناديه أن استبعاد العجان لا يقلل من إمكانياته قائلا: "عقدت جلسة معه وطالبته بالتركيز في التدريبات وقدمت له بعض النصائح، وتواجده في المباريات المقبلة أمر وارد بقوة".

لكن العجان الذي يلعب معارًا للزمالك من الوحدة السوري لمدة موسمين منذ أغسطس الماضي، قد يعود للظهور أساسيًا ضد طنطا يوم الأحد المقبل ضمن منافسات الأسبوع 22 من مسابقة الدوري، بعد معاقبة أحمد فتوح.

كان ناشئ الزمالك غادر استاد بتروسبورت غاضبًا بعد استبداله في الشوط الأول من مباراة إنبي الأخيرة الأربعاء، مما دعى الجهاز الإداري للقلعة البيضاء إلى توقيع عقوبة مالية ضده، بخصم 100 ألف جنيه من مستحقاته المالية.

وعلم مصراوي أن إيهاب جلال قرر تجميد الظهير الأيسر وعدم الاعتماد عليه في المباريات المقبلة، كما يفكر في إعادة اللاعب إلى الانتظام في التدريبات مع فريق الشباب، لتُمنح الفرصة مجددًا إلى السوري مؤيد العجان.

وغاب فتوح عن مران الزمالك، أمس الخميس، دون الحصول على إذن، قبل أن ينتظم في تدريبات الفريق، اليوم، بشكل طبيعي، معتذرًا إلى جماهير الزمالك ومسؤولي النادي عما بدر منه، في تدوينة نشرها عبر إنستجرام.

وكتب صاحب الـ19 عامًا، الذي لعب آخر أربع مباريات أساسيًا مع الزمالك، أنه لم يغادر الملعب بسبب استبداله قائلا: "كان هذا بسبب مستواي السيء خلال المباراة، وأنا تحت أمر النادي والجهاز الفني في أي وقت".

وخاض مؤيد العجان 14 مباراة في الدوري الممتاز هذا الموسم، أحرز خلالهم هدفًا وصنع ثلاثة لزملائه خلال 1240 دقيقة لعب، في حين لعب أحمد فتوح سبع مباريات مدونا ظهوره في 533 دقيقة، مع المونتينجري نيبوشا وجلال.

جدير بالذكر أن إيهاب جلال حصد خمس نقاط من خمس مباريات قاد فيها الزمالك حتى الآن، بعد خسارته من الأهلي والمصري، وفوزه على الداخلية، وتعادله مع الإنتاج وإنبي، ليحتل الأبيض المركز الخامس بالدوري بـ33 نقطة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان