الدوري الإماراتي
نادي الامارات

نادي الامارات

- -
20:00
بني ياس

بني ياس

الدوري الإماراتي
النصر الإماراتي

النصر الإماراتي

- -
20:00
حتا

حتا

جميع المباريات

إعلان

الزمالك: انتظروا مفاجآت مدوية في الميركاتو

08:34 م الإثنين 19 فبراير 2018

كتب- عمر قورة:

وعد إسماعيل يوسف، المشرف على قطاع الكرة بنادي الزمالك، جماهير القلعة البيضاء بإبرام صفقات من العيار الثقيل في الميركاتو الصيفي، مشيرًا إلى أن الحديث عن هذا الأمر في الوقت الحالي يعتبر مبكرًا.

وكان الفريق الأبيض حقق فوزًا مستحقًا على بتروجت بثلاثة أهداف مقابل هدف، ورفع رصيده إلى 45 نقطة ليحتل المركز الثالث، في حين توقف رصيد بتروجت عند 31 نقطة بالمركز العاشر.

وقال يوسف، في تصريحات نقلها الموقع الرسمي لناديه: "الحديث عن الصفقات الصيفية حاليًا سابق لأوانه تمامًا، في ظل انشغال الفريق بمباريات الدوري والمنافسة على كأس مصر والمشاركة في الكونفيدرالية الإفريقية.

وأضاف عضو مجلس الإدارة أن تركيز النادي خلال الوقت الراهن هو توفير الاستقرار والهدوء للجهاز الفني واللاعبين من أجل مواصلة الانتصارات والمنافسة بقوة على بطولتي كأس مصر والكونفدرالية.

ووعد تيجانا جماهير القلعة البيضاء بأن تشهد فترة الانتقالات الصيفية المقبلة مفاجآت مدوية وصفقات من العيار الثقيل.

من جانبه، أكد المشرف على قطاع الكرة أن الأداء الفني للاعبي الزمالك يتطور من مباراة إلى أخرى، وشكل الفريق يتحسن في ظل الالتزام بتنفيذ تعليمات الجهاز الفني للفريق بقيادة إيهاب جلال.

وأضاف تيجانا أن لديه ثقة بأن المباريات المقبلة ستشهد أداء أفضل ومستوى فني مميزًا للاعبين، بعد أن يصل الانسجام بين الجهاز الفني للفريق واللاعبين إلى أعلى مستوى.

وأتم إسماعيل يوسف تصريحاته قائلا: "مدرسة الفن والهندسة ستعود لفتح أبوابها من جديد تحت قيادة الجهاز الفني الحالي، والذي يجد كل الدعم والمساندة من مجلس الإدارة برئاسة مرتضى منصور".

فيديو قد يعجبك: