دوري أبطال إفريقيا
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

- -
20:00
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

دوري أبطال إفريقيا
الأهلي

الأهلي

- -
21:00
مازيمبي

مازيمبي

الدوري الإسباني
ريال سوسيداد

ريال سوسيداد

- -
21:00
ريال مدريد

ريال مدريد

الدوري السعودي
الاتحاد

الاتحاد

- -
20:00
الشباب

الشباب

جميع المباريات

إعلان

نجم الأسيوطي يرد على اهتمام الأهلي.. وخشبة يعدد مميزاته

01:45 م الأحد 18 فبراير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

رد مهند لاشين، نجم الأسيوطي سبورت، على اهتمام النادي الأهلي بضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في الوقت الذي عدد فيه هادي خشبة مدير الكرة بالأسيوطي مميزات اللاعب.

وكان الأسيوطي ضم لاشين من ناشئي الإسماعيلي عام 2016، وصعد اللاعب مع الفريق للدوري الممتاز الموسم الجاري، وتألق لاعب الوسط المدافع بإحراز ثلاثة أهداف وصناعة هدف في 23 مباراة.

وقال لاشين في تصريحات لمصراوي الأحد: "احترم النادي الذي قدمني للكرة المصرية وهو الأسيوطي، ولم ولن أوقع لأي ناد آخر إلا بموافقته".

وأوضح: "اللعب للأهلي أو الزمالك حلم وشرف لأي لاعب، والآن كل تركيزي مع فريق الأسيوطي، وسعيد بالتواجد في المنظومة المحترمة، وأي مفاوضات ستتم من خلال النادي".

وأتم لاشين قائلا: "كل ما أعلمه أن الأهلي والزمالك يرغبان في ضمي ولكن شفويًا، وأرحب بالرحيل لأي ناد من أندية القمة بنهاية الموسم الجاري، في حال موافقة الأسيوطي سبورت".

ولفت لاشين الأنظار خلال مشاركته أمام الأهلي بالمباراة التي انتهت لصالح المارد الأحمر بهدف نظيف يوم الجمعة الماضي، ضمن منافسات الجولة 24 من الدوري المصري. 

وفي سياق متصل، عدد هادي خشبة مميزات اللاعب قائلا: "لا يلتزم بمهامه الدفاعية فقط، بل يقدم أداء جيدًا من الناحية الهجومية أيضًا، ومختلف عن بقية اللاعبين في مركزه".

وأضاف في تصريحات إذاعية لبرنامج "الكرة في ملعبك" صباح الأحد: "مهند لاشين لاعب مستوى أول، ولفت أنظارنا بمجرد رؤيتنا له مع الإسماعيلي، إنه لاعب مبشر لمنتخب مصر".

وكشف خشبة وجود مفاوضات من الأهلي في الميركاتو الشتوي الماضي قائلا: "كان هذا أثناء تفاوض الأهلي على ضم محمد عنتر، لكن إدارة النادي طلبت تأجيل الأمر إلى نهاية الموسم".

وأتم مدير الكرة بالأسيوطي، الذي سبق له اللعب في النادي الأهلي، تصريحاته قائلا: "مهند لاشين مواليد 1996 وما زال صغيرًا في السن حيث يبلغ 22 عامًا، وبإمكانه إفادة أي ناد".

فيديو قد يعجبك: