الدوري الإنجليزي
برايتون

برايتون

0 4
21:00
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

الدوري السعودي
الرياض

الرياض

2 1
20:00
أهلي جدة

أهلي جدة

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الزمالك

الزمالك

30 26
20:00
شبيبة سكيكدة

شبيبة سكيكدة

جميع المباريات

إعلان

هشام محمد: هدفي تحقيق الثلاثية مع الأهلي.. والمشاركة في كأس العالم

09:37 م السبت 17 فبراير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- (أ ش أ):

أكد هشام محمد، لاعب خط وسط النادي الأهلي، أن هدفه هذا الموسم هو تحقيق الثلاثية من خلال حفاظ الأهلي على لقبي الدوري وكأس مصر، وكذلك استعادة بطولة دوري أبطال إفريقيا، مشيرا إلى أنه يتمنى المشاركة في كأس العالم للأندية مع الأهلي، كما تمنى الانضمام للمنتخب الوطني والمشاركة معه في كأس العالم 2018 في روسيا، مؤكدا أنه حلم كل لاعب مصري حاليا.

وقال هشام في تصريحات، مساء اليوم السبت، إن دعم الجماهير كان له دور واضح في تحقيق الأهلي للانتصارات المتتالية والتربع على قمة الدوري الممتاز منفردا بعد مرور 24 جولة من عمر المسابقة، موضحا أن لاعبي الأهلي يبذلون كل ما في وسعهم؛ من أجل الحفاظ على بطولتي الدوري والكأس.

وأضاف أنه لم يستسلم منذ رحيله عن الأهلي، ووضع أمام عينيه هدفا واضحا، وهو العودة مجددا للفريق، خاصة أنه أحد أبناء النادي، وبدأ مسيرته في قطاع الناشئين به؛ لذا اجتهد كثيرا مع الأندية التي لعب لها منذ رحيله عن الأهلي وحتى العودة إلى بيته مرة أخرى، وهذا ما تحقق له في الصيف الماضي.

وأوضح هشام أن المنافسة في مركزه، في وسط الملعب، صعبة جدا لتواجد عدد مميز من اللاعبين في نفس المركز.. مشددا على أنه لا يفكر إلا في الاجتهاد في التدريبات؛ للحصول على ثقة الجهاز الفني للفريق، بقيادة حسام البدري، والمشاركة في المباريات.

فيديو قد يعجبك: