دوري أبطال إفريقيا
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

- -
20:00
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

دوري أبطال إفريقيا
الأهلي

الأهلي

- -
21:00
مازيمبي

مازيمبي

الدوري الإسباني
ريال سوسيداد

ريال سوسيداد

- -
21:00
ريال مدريد

ريال مدريد

الدوري السعودي
الاتحاد

الاتحاد

- -
20:00
الشباب

الشباب

جميع المباريات

إعلان

سيد عبدالحفيظ: نحتاج لفتحي والسعيد.. وإعارة رباعي الفريق لرغبتهم

01:00 ص الأربعاء 14 فبراير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

أكد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، أن النادي بحاجة إلى استمرار الثنائي عبدالله السعيد وأحمد فتحي في صفوف الفريق، مشيرًا إلى أن إعارة رباعي الفريق عماد متعب ومؤمن زكريا وصالح جمعة وأحمد الشيخ كانت لرغبتهم.

ولم يجدد أحمد فتحي وعبدالله السعيد حتى الآن عقدهما الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري مع الأهلي.

وقال عبدالحفيظ، في ضيافة برنامج "مع شوبير" عبر قناة "صدى البلد" صباح الأربعاء: "نحن بحاجة إلى أحمد فتحي وعبدالله السعيد، ومن الممكن أن تشهد الساعات المقبلة إعلان التجديد للثنائي".

وكشف: "رفضنا عرضا مغريا للتعاقد مع أحمد فتحي في يناير الماضي بسبب حاجتنا له".

وتحدث مدير الكرة عن إعارة عماد متعب قائلا: "تحدثت معه بعدما قلت مشاركاته، لكنه أحد الذين تركوا بصمة مع الأهلي، وعندما تلقى عرض الإعارة، وإذا رفضه كان سيستمر مع الفريق، لكن مشاركته أمر يخص الجهاز الفني".

وأوضح: "عماد متعب رغب في خوض تجربة الإعارة، وكانت الموافقة بين الطرفين وليس طرفًا واحدًا فقط".

وعن إعارة أحمد الشيخ أكد عبدالحفيظ: "لم نتخذ قرارًا غير مدروس، ودرسنا ملف إعارة اللاعب جيدًا قبل اتخاذ الموافقة على رحيله إلى صفوف الاتفاق، لأن لدينا وفرة لاعبين في هذا المركز الذي يلعب فيه".

وتطرق للحديث عن إعارة صالح جمعة للفيصلي السعودي قائلا: "كان أكثر لاعب تعرُضًا لخصم مستحقاته خلال فترة تواجدي كمدير للكرة في الأهلي، لكن اللاعب لديه قدرات هائلة، والإعارة فرصة رائعة له وأتمنى أن يستغلها".

وأتم مدير الكرة بالأهلي: "مؤمن زكريا كانت رغبته قوية جدًا في خوض تجربة الاحتراف، وأجلنا العرض الذي وصله العام الماضي، واتفقنا على رحيله بعد مرحلة في غاية الأهمية، تخللها مباراتي الزمالك بالدوري، والمصري في السوبر".

فيديو قد يعجبك: