s

حارس الأهلي يكشف كيف تصدى لركلة جزاء باسم مرسي

07:53 م الثلاثاء 13 فبراير 2018
حارس الأهلي يكشف كيف تصدى لركلة جزاء باسم مرسي

ضربة جزاء باسم مرسي

كتب- عمر قورة:

كشف محمد الشناوي، حارس مرمى الأهلي، كيف تصدى لركلة الجزاء التي سددها باسم مرسي مهاجم الزمالك، في مباراة القمة الأخيرة التي انتهت بثلاثية نظيفة للمارد الأحمر.

وأوضح في تصريحات هاتفية عبر قناة "دي إم سي سبورتس" مساء الثلاثاء: "أعرف الزاوية التي يسدد فيها باسم مرسي، حسام عاشور أشار لي إلى الزاوية اليسرى، كما أن مؤمن زكريا أبلغني بنفس الشيء أيضًا".

وأضاف مازحًا: "خفت أن يسمعه (مؤمن) أحد من لاعبي الزمالك فيغير باسم زاويته المفضلة، وطلب من مؤمن الابتعاد قبل أن يوفقني الله في التصدي إلى ضربة الجزاء، أعرف زاوية باسم حيث زاملته من قبل في المنتخب".

واختار الحارس أفضل تصدي له حتى الآن: "أتذكر التصدي أمام الإسماعيلي من وجهة نظري، كانت توفيق من عدن الله مثل التصديات التي أقوم بها في المباريات، لكن لا يزال الوقت طويلا لإسعاد الجماهير".

وأشار الشناوي إلى إن حسام البدري المدير الفني للفريق، منحه ثقة كبيرة خلال الفترة الماضية، نافيا وجود أي خلافات مع زميله شريف إكرامي، مشددًا على أن الجميع يفكر في مصلحة النادي.

وأتم قائلا: "أي لاعب يشارك مع الفريق لا بد أن يكون يكون على قدر المسئولية، والكل يؤدي ما عليه، حتى في ظل غيابات بعد اللاعبين في الشق الدفاعي، وأتمنى التتويج مع الأهلي بالنجمة الرابعة والفوز بلقب الدوري".

إعلان

إعلان

إعلان