الدوري المصري
فاركو

فاركو

- -
15:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

الدوري المصري
الأهلي

الأهلي

- -
18:00
الجونة

الجونة

الدوري الإنجليزي
أرسنال

أرسنال

- -
13:30
بورنموث

بورنموث

الدوري الإنجليزي
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

- -
18:30
وولفرهامبتون

وولفرهامبتون

الدوري الإسباني
ريال مدريد

ريال مدريد

- -
16:15
قادش

قادش

الدوري الإسباني
جيرونا

جيرونا

- -
18:30
برشلونة

برشلونة

جميع المباريات

إعلان

"صبري يحكي تجربته مع مورينيو.. ويؤكد: كنت مثلا أعلى لـ"كريستيانو

02:00 ص الثلاثاء 13 فبراير 2018

عبدالستار صبري مع مورينيو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أيمن جيلبرتو:

أكد عبدالستار صبري لاعب منتخب مصر السابق أنه بدأ مسيرته الاحترافية في النمسا عن طريق عقد جلبه له الراحل صالح سليم رئيس الأهلي الأسبق.

واحترف عبدالستار صبري في العديد من الأندية الأوروبية بداية، وكان أبرزها باوك اليوناني وبنفيكا البرتغالي، وتوج مع منتخب مصر بكأس الأمم الإفريقية 1998.

وأشار عبدالستار صبري في تصريحات لبرنامج "مع شوبير" "بداية احترافي في تيرول النمساوي، وكان صالح سليم وعدلي القيعي لهما دور في احترافي".

وواصل "عندما كنت لاعبا هاويا كان يجب أن أسافر وأعود للعب للأهلي، كنت أريد اللعب للأهلي، جلست مع صالح سليم ولم أكن مستوعبا ما يحدث".

واستمر "أبلغت صالح سليم بأنني أتمنى اللعب للأهلي وكانت رغبته كذلك، المفاوضات كانت في 95 وكنت لاعبا هاويا، القيعي رفض فكرة رحيلي للسعودية وبالتالي ذهبت للنمسا".

وأضاف "بعد أيام وجدت رئيس النادي النمساوي ووكيل النادي في الأهلي مع صالح سليم لكتابة العقد، 6 أشهر لكي أعود للنادي الأهلي، واتفق على كل الإجراءات".

وأكمل "لعبت في النمسا عددا من المباريات الجيدة ووجدت رئيس النادي يتحدث معي من أجل الاستمرار لمدة موسمين، أبلغته بأن يتحدث مع صالح سليم أولا".

وصرح "المايسترو سألني عن رغبتي، فقلت له أريد الاحتراف، ووجدت صالح سليم يتحدث مع رئيس النادي النمساوي وكأنه مدير أعمالي واتفق على كل الأمور".

واستكمل "ذهبت بعد ذلك لأراو السويسري، استشرت أيضا صالح سليم، قال لي إن الأهلي هو بيتي إذا أردت العودة في أي وقت وإنهاء تجربة الاحتراف".

وتابع "لعبت موسما، وذهبت بعد ذلك لباوك اليوناني، وأيضا من خلال حديثي مع صالح سليم وكان يوجهني، وأبلغته أيضا بمفاوضات بنفيكا".

وتحدث "في بنفيكا الوضع مختلف لأنه ناد كبير ويجب أن أتعلم، يوب هاينكس كان مدربا لبنفيكا، لعبت معه موسما ونصف الموسم، رحل بسبب اختلافات مع الإعلام".

وعاد ليكمل حديثه "تواجدت مع مورينيو لمدة موسم، كان هناك اختلافات في وجهات النظر في ظل وجود نجوم كبار، لكن الأمور أصبحت على ما يرام وحصلت على أفضل لاعب بالبرتغال".

وواصل "بعد مورينيو، تدربت مع توني أوليفيرا الذي درب الأهلي بعد ذلك، رحلت لماريتمو وقت كان فينجادا مديرا للفريق على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر".

وقال "كريستيانو رونالدو في إحدى مباريات سبورتينج لشبونة وكان عمره 19 عاما، وكان لقاء هاما بالنسبة لهم، أحرزت هدف الفوز لبنفيكا، وبورتو حصل الدوري بسبب الهدف".

واختتم "بعد المباراة سألوا كريستيانو عن مثله الأعلى، وكان لاعبا صاعدا في لشبونة، قال إنه يريد أن يكون مثلي، وحصل على قميصي، وأصبحنا أصدقاء عندما تواجدت في ماديرا".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان