إعلان

تقرير.. 3 لاعبين مرشحين لترميم دفاع الأهلي في الميركاتو الشتوي

10:28 م الأحد 30 ديسمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد همام:

قبل بداية سوق الانتقالات الشتوية دخل النادي الأهلي بقوة من أجل ترميم الفريق في مختلف المراكز خاصة بعد خسارة لقب دوري أبطال إفريقيا والخروج من كأس زايد.

إدارة الأهلي أبرمت حتى الآن صفقات بداية من التعاقد مع محمد محمود لاعب وادي دجلة ثم محمود وحيد من مصر المقاصة وجيرالدو من أول أغسطس الأنجولي وأخيرًا استعارة رمضان صبحي من هيدرسفيلد.

ويسعى مسئولو الأهلي إلى تدعيم الدفاع في الميركاتو الشتوي المقبل في ظل الوضع الدفاعي للفريق حاليًا خاصة بعد إصابة الثلاثي سعد سمير ورامي ربيعة ومحمد نجيب بجانب رحيل المالي ساليف كوليبالي الأمر الذي جعل محمد يوسف مدرب الأهلي المؤقت يعتمد على الظهير محمد هاني في مركز المدافع.

الفترة الماضية شهدت دخول أكثر من مدافع لترميم مركز الدفاع في الأهلي، وهذا ما سوف يستعرضه يلا كورة في التقرير التالي:

ياسر إبراهيم

في الساعات القليلة الماضية، أعلن محمد فرج عامر رئيس نادي سموحة أنه متمسك بالحصول على مقابل مادي كبير من أجل الموافقة على الاستغناء عن مدافعه ياسر إبراهيم.

عامر قال في تصريحات خاصة ليلا كورة، إنه لن يفرط في خدمات مدافه للأهلي إلا بعد نهاية الموسم بجانب الحصول على مقابل مادي كبير مثل ما سوف يحصل عليه العين الإماراتي حال بيع لاعبه حسين الشحات للأهلي.

وسبق وأن صرح فرج عامر في تغريدة له عبر صفحته الشخصية "تويتر" بأنه لن يبيع ياسر إبراهيم بأقل من 100 مليون جنيه.

محمود مرعي

كشف مصدر مسؤول بالنادي الأهلي أن محمود مرعي مدافع وادي دجلة دخل ضمن الحسابات من أجل التعاقد معه في الميركاتو الشتوي المقبل.

وأضاف المصدر في تصريحات خاصة ليلا كورة، أن المفاوضات مع مدافع دجلة بدأت خلال فترة المدرب باتريس كارتيرون.

مرعي دخل ضمن أهداف نادي الزمالك كما أصبح تحت أنظار نادي باوك اليوناني بحسب تقارير يونانية.

أحمد الصالح

كشف حسام حطيني وكيل أعمال السوري أحمد الصالح مدافع العهد اللبناني، عن حقيقة عودة الأهلي للدخول في مفاوضات مع موكله من أجل ضمه في يناير.

حطيني قال في تصريحات تليفزيونية :"المفاوضات كانت تسير بشكل جيد خلال تواجد علاء ميهوب، وبعد تغيير الجهاز الفني ولجنة الكرة وبعد ذلك توقفت المفاوضات".

وتابع :"لم نتواصل مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة الجديد، لكن ننتظر عرضًا من جانب الأهلي خاصة أن اللاعب يرحب بالانتقال لصفوف الأحمر".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان