الدوري المصري
سيراميكا كليوباترا

سيراميكا كليوباترا

- -
18:00
فاركو

فاركو

الدوري الإسباني
برشلونة

برشلونة

- -
21:00
فالنسيا

فالنسيا

الدوري الإيطالي
جنوى

جنوى

- -
20:45
كالياري

كالياري

جميع المباريات

إعلان

صحيفة: ريال مدريد يغري ليفربول بنجمه الصاعد للتعاقد مع صلاح

02:49 م السبت 29 ديسمبر 2018

صلاح واسينسيو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد يسري مرشد:

قال موقع "لو 10 سبورت" الفرنسي إن نادي ريال مدريد الإسباني يجهز صفقة كبري من أجل التعاقد مع محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي.

وذكر الموقع الفرنسي بناء على معلومات منسوبة إلى مصادر إسبانية أن فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، يضع محمد صلاح على رأس قائمة الصفقات الكروية التي يريد "النادي الملكي" إبرامها.

وبحسب مصادر الموقع الفرنسي، فإن ريال مدريد على استعداد لإدراج نجمه الشاب ماركو أسينسيو في الصفقة، من أجل إقناع ليفربول بالتخلي عن خدمات أحسن لاعب في الدوري الإنجليزي فى الموسم الماضي.

ويرتبط محمد صلاح بعقد مع ليفربول يمتد حتى صيف 2023، وتبلغ قيمة النجم المصري المالي حالياً حوالي 150 مليون يورو، حسب موقع "ترانسفر ماركت".

وتألق مومو الموسم الماضى مع الريدز وسجل 44 هدف وصنع 16 هدف فى 52 بمباراة بجميع البطولات وتوج بجائرة أفضل لاعب فى أفريقيا ووفى إنجلترا والدوري الإنجليزي ودخل ضمن القائمة المختصرة لأفضل لاعب فى العالم فى استفتاء الفيفا ومجلة "فرانس فوتبول".

ويحتل صلاح المركز الثاني جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي وله 12 هدفا خلف الجابوني يير إيميريك أوباميانج مهاجم أرسنال وله 13 هدفا، فيما سجل الفرعون المصري 15 هدفا، صنع 7 فى 26 مباراة خاضها مع ليفربول فى جميع المسابقات حتى الآن

فيديو قد يعجبك: