شوبير: اتحاد الكرة لم يقصر في دعم الأهلي.. وطالبنا برفع الإيقاف عن أزارو

08:40 م الخميس 08 نوفمبر 2018
شوبير: اتحاد الكرة لم يقصر في دعم الأهلي.. وطالبنا برفع الإيقاف عن أزارو

القاهرة ـ مصراوي:

استنكر أحمد شوبير، نائب رئيس اتحاد الكرة، ما يُقال إنهم لم يُساندوا الأهلي، مشيرًا إلى إنهم عقدوا جلسة بقيادة هاني أبو ريدة بخصوص هذا الأمر.

ويحل الأهلي ضيفًا على نظيره الترجي التونسي في التاسعة مساء يوم غد الجمعة في إياب دور نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وقال شوبير، في تصريحات لبرنامج ستوديو 93.7 على راديو أون سبورت ـ مساء اليوم الخميس:"تدخلنا لعدم رفع الإيقاف عن فرانك كوم والزوادي ولم يكن بإمكاننا تعطيل رفع الإيقاف عن مدرج الفيراج"، رافضًا اتهام الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" لكارتيرون المدير الفني للأهلي بـ "المتواطيء" في واقعة قطع وليد أزارو لقميصه.

وأضاف نائب رئيس اتحاد الكرة:" مندهش جدًا مما يحدث وأجريت اتصالات بهاني أبو ريدة في تونس وأكد أن الأوضاع مطمئنة أمام الأهلي ويُتابع ما يحدث وهناك تنسيق كامل لضمان عدم تعرض الأهلي لأي معوقات أو أزمات خارج المستطيل الأخضر .. ولن نسمح بذلك وأوصلنا رسائل للكاف بهذا المعني".

واسترسل شوبير:"الأهلي ليس له ذنب في أخطاء مهدي بن عبيد ولا يمكن محاسبته عليها فالأهلي هو أكبر نادي في أفريقيا ولن نسمح بظلمه ومندهش حقًا من الهجوم الذي يترعض له من داخل مصر وخارجها"، مشيرًا إلى أن جمهور الترجي سيتأثر بشدة من حديث كاف عن كارتيرون.

وتابع:"طالبنا برفع الإيقاف عن أزارو وحاولنا لكن لم ننجح و الأهلي لم يصطحب أزارو من الأساس وتلقيت دعوة كريمة من وديع الجريء رئيس الاتحاد التونسي لحضور المباراة ولكنني اعتذرت له واتفقنا على خطوات لتأكيد العلاقات القوية والأخوية بين الشعبين المصري والتونسي".

ونوه شوبير إلى إنه جاري التنسيق مع عدد من الإعلاميين التونسيين مثل هشام الخالصي والشوالي ورؤوف خليف لتنقية الأجواء ولسيطرة أصوات العقل على المشهد الإعلامي في البلدين.

وأتم حديثه بالإشارة إلى أن الأهلي ليس فقط من يتلقى دعم اتحاد الكرة بكل الأندية المصرية وكل فريق مصري سيُشارك في أي بطولة.

إعلان

إعلان

إعلان