دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

"مونولوجيست الترجي" خصم رئيس الزمالك.. قبض عليه فى تونس بسب السبسي وأشعل غضب الإفريقي

02:54 م الخميس 08 نوفمبر 2018

حريصي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد يسري مرشد:

أشعل الممثل التونسي المثير للجدل "وسيم الحريصي" " وسائل التواصل الاجتماعي بعد أن تعرض بالسباب لرئيس نادي الزمالك والنادي الأهلي ببرنامج "أمور جدية" عبر قناة "الحوار" التونسية.

واستخدم "الحريصي" اللهجة التونسية للسخرية من رئيس الزمالك قبل ساعات من مواجهة الترجي والأهلي بإياب نهائى دوري أبطال أفريقيا؛ ليواجه هجومًا مشتركًا من جماهير الأهلي والزمالك، وتقارباً عبر عنه سيد عبدالحفيط قائد الأهلي ومدير الكرة السابق الذى أعلن عن مساندة رئيس الأبيض عبر قناة النادي الرسمية.

مصراوي يرصد أبرز المعلومات عن "الحريصي" المثير للجدل:

1- وسيم الحريصي بيلغ من العمر 32 عاماً حيث إنه من مواليد 5 يناير 1986 ويشتهر باسم "ميغالو" نسبة إلى الشخصية التى قدمها بسلسلة "سايس خوك" التي تعرض يوميا في إذاعة "موزاييك إف إم".

2- يعمل الحريصي "مونولوجيست" ويشتهر بالتقليد وأداء الفقرات الكوميدية وهو منتمٍ لنادي الترجي التونسي.

3- أشعل "الحريصي" أزمة مشابهة لما فعله مع رئيس الزمالك العام الماضى، حيث إنه سخر من أوضاع نادي الإفريقي المالية خلال برنامج "سهرة الأبطال" التي نظمها نادي الترجي التونسي للاحتفال بالبطولة العربية التى توج بها على حساب الفيصلي الأردني ليتسبب فى إثارة جماهير العاصمة على ما اعتبرته إهانة ليضطر فى النهاية لإغلاق حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

4- تعرض الحريصي للسجن فى 2015 بسبب انتحاله لشخصية الرئيس التونسي الباجي قائد السبسي فى فقرة فكاهية بإذاعة "موزاييك" بتقليد صوت رئيس الجمهورية والاتصال برجل الأعمال حمادي الطويل.

5- تسبب الحريصي فى أزمة عام 2015 مع ليبيا بعد أن سخر من الثورة الليبيبة خلال برنامج "الطيارة" الذى بث فى شهر رمضان من نفس العام لتقرر المحكمة الابتدائية في تونس وقف البرنامج.

فيديو قد يعجبك: