دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

هشام الخلصي.. تحدى الأهلي في رادس.. وهاجمه تركي آل الشيخ

05:44 م الأحد 04 نوفمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد همام:

بعد فوز الأهلي على الترجي (3-1) في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الجمعة على ملعب برج العرب بالأسكندرية، خرج الإعلامي التونسي هشام الخلصي مقدم برامج شبكة "بي إن سبورتس" بعدد من التغريدات المنسوبة له على خلفية الأحداث التي شهدتها المباراة.

وكتب الخلصي عبر حسابه الشخصي "تويتر" غير الموثق: "لا داعي للحديث والتحليل لمباراة الأهلي والترجي، ما دام فيه حكام من هذا النوع فضيحة.. عار.. مهزلة.. مسخرة.. إلى متى؟.. إلى أين؟".

وأضاف الحساب- غير الموثق- لهشام الخلصي: "ما عاش اللي يعتدي على الترجي الدولة قوية برجالها ملعب رادس هذه المرة سيكون مسرحا لـ.........فانتطرونا".

في المقابل، رد تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضية السعودية عبر حسابه الشخصي على "تويتر" "حبايبي الجمهور المصري ... لطالما حكينا عن هشام الخلصي ... فمن عض اليد التي امتدت له من البداية وهي ART لا تنتظروا منه الوفاء".

وأكد: "هو يعمل مع الدويلة التي تزرع الفتن في كل مكان.. مع خالص أمنياتي بتوفيق السعودية ومصر".

ويرصد "مصراوي" في التقرير التالي، أبرز المواقف المثيرة للجدل التي تصدرها الإعلامي التونسي:

بدأ الخلصي عمله في التليفزيون التونسي حيث تخصص في نقل المباريات الأوروبية ومباريات كأس العالم لينتقل بعدها إلى باريس للعمل مراسلا في قناة كانال ومنه إلى أوربيت.

بعد رحيل الإعلامي التونسي عن أوربيت انتقل للعمل في الجزيرة الرياضة "بي إن سبورت" حيث بدأ في ميلانو ثم انتقل للعمل في مقر القناة بقطر.

- شماتة بخسارة السعودية

بعد خسارة السعودية من المنتخب الروسي في افتتاح مباريات كأس العالم بخمسة أهداف دون رد، خرج الخلصي ليعبر عن فرحته بخسارة المنتخب السعودي.

موقف الخلصي مع السعودية جعله يتعرض لانتقادات كبيرة على خلفية تسييس القناة القطرية، حيث وصف الإعلامي التونسي مشاركة المنتخب السعودي في مونديال روسيا بالمذل.

- هجوم سابق

ليست المرة الأولى التي يهاجم فيها تركي آل الشيخ، الإعلامي التونسي حيث سبق وأن وصفه رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية :"لو وصفناهم بالكلاب فالكلب حيوان وفي، أما عن عصام الشوالي وعلاء صادق وهشام الخلصي فهؤلاء لحم أكتافهم من المملكة العربية السعودية، ونحن نعتبرهم حشرات وكلاب، نترك لهم النباح ونستمر نحن إن شاء الله ونتقدم".

- مكافأة حج

نقلت صحيفة "سبق" السعودية عن قيام المسؤولين بالسفارة السعودية بتونس بمنج مشجع تونسي ووالدته تأشيرتين له ولوالدته وكذلك تذاكر الطيران لأداء فريضة الحج بعد هجومه على مواطنه هشام الخلصي.

تغريدة الشاب التونسي عبر صفحته الشخصية "تويتر" أثارت إعجاب المسؤولين في السعودية حيث كتب :"إخواني السعوديين في منكم غاضب على شعب تونس بسبب الإعلامي هشام الخلصي لكن هو يمثل نفسه ولا يمثل شعب تونس، يعني شعب كله مو مثله نحن وأنتم واحد، والله في قريتي الصغيرة أقسم بالله كنا نتمنى فوز السعودية واندهشنا بالهزيمة.. هشام الخلصي أنا لا يمثلني”.

وتابع في تغريدة أخرى :"بعد تغريدتي الأخيرة تلقيت اتصالاً هاتفيًا أسعدني كثيرًا من مسؤولين بالسفارة السعودية في تونس ومن مدير مكتب الخطوط الجوية السعودية في تونس حيث تم منحي تأشيرتين حج لي أنا وأمي.. حفظ الله جميع أهل هذا الوطن العزيز".

1-2052-157

فيديو قد يعجبك: