الدوري المصري
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
16:00
سموحة

سموحة

الدوري المصري
طلائع الجيش

طلائع الجيش

- -
19:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

الدوري الإنجليزي
توتنهام هوتسبر

توتنهام هوتسبر

- -
22:00
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

الدوري الإسباني
أوساسونا

أوساسونا

- -
20:30
مايوركا

مايوركا

الدوري الإسباني
ريال مدريد

ريال مدريد

- -
22:30
ألافيس

ألافيس

الدوري الإسباني
جيرونا

جيرونا

- -
23:00
فياريال

فياريال

جميع المباريات

إعلان

الأهلي: نثق في تكرار حسن الاستقبال بتونس.. ورسالة للجماهير

10:57 ص الأحد 04 نوفمبر 2018

جماهير الأهلي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

أكد محمد مرجان، المدير التنفيذي للأهلي، أن النادي يثق في حسن الاستقبال بتونس عندما يخرج الفريق لملاقاة الترجي، محذرًا الجماهير من محاولات إشعال الفتنة بين الناديين عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

الأهلي فاز على الترجي في برج العرب بنتيجة (3-1) في ذهاب نهائي دوري الأبطال الجمعة، وشهدت المباراة توترًا من الطاقم التحكيمي بقيادة الجزائري مهدي عبيد، وسط اعتراضات من الجهاز الفني للترجي.

وقال مرجان، في تصريحات إذاعية لـ"راديو 90.90" صباح الأحد: "جمهور الأهلي والترجي أشقاء وعلى قلب رجل واحد، كما أن جماهير الأهلي استقبلت أشقائهم بالترجي في البيوت بعد المباراة بالإسكندرية".

وأضاف: "السوشيال ميديا تريد إحداث فتنة بين جماهير الناديين رغم أن الرياضة تجمع الشعوب، ويجب أن تكون هناك وقفة تجاه هذا الأمر، لن ننجرف خلف من يشعل الأمور، ونريد إغلاق هذا الملف".

وأوضح: "اطمئن الجماهير في تونس، ولدي ثقة كاملة في المسؤولين عن الترجي والأمن التونسي من أجل تكرار حسن الاستقبال الحافل والرسمي هناك".

وأكمل: "إجراءت تفتيش حافلة الترجي التي استغرقت 25 دقيقة بحسب تصريحات المدرب أرى أنها طبيعية وتتم في كل مكان، وتم تطبيقها على جماهير الفريقين والأهلي أيضًا، وفقًا لطلبات مسؤولي الأمن في الكاف".

وأكد: "نبيل معلول، المدير الفني السابق للترجي، قال في تصريحات بعد المباراة إن الأهلي استحق الفوز على الترجي، وفي النهاية البطولة ستكون داخل الملعب، والأفضل سيحقق الفوز، ونتمنى أن يعود الأهلي باللقب".

وأتم المدير التنفيذي للأهلي تصريحاته مشيرًا إلى أن بعثة الفريق ستسافر إلى تونس يوم الثلاثاء المقبل برئاسة محمود الخطيب رئيس النادي، الذي حرص على تأجيل علاجه من أجل مؤازرة الفريق هناك باللقاء المرتقب.

جدير بالذكر أن مباراة الإياب ستقام يوم الجمعة المقبل على ملعب رادس، ويتطلع الأهلي إلى الحفاظ على تقدمه في النتيجة من أجل تعزيز رقمه القياسي باللقب التاسع، كأكثر النادي تتويجًا بالبطولة الأغلى بالقارة السمراء.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان