دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

خالد مرتجي: "الخطيب في غرفة العمليات.. ادعوا له بالشفاء"

08:57 ص الإثنين 19 نوفمبر 2018

كابتن محمود الخطيب

(مصراوي):

قال خالد مرتجي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، اليوم الاثنين، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، إن الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي، يجري عملية جراحية في ألمانيا.

وطالب مرتجي متابعيه بالدعاء للخطيب قائلاً: "كابتن محمود الخطيب يجري العملية الآن، أدعوا له جميعًا بالشفاء".​

ويجري الخطيب رحلة علاجية في ألمانيا، تضمن عملية جراحية لاستئصال ورم في الرقبة يضغط على الحبل الشوكي، وهو ما تسبب في آلام العمود الفقري التي يعاني منها منذ عدة أشهر.

وأعلن الأهلي الخميس الماضي مرض الخطيب عبر بيان قال فيه: "عاد محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي بالأمس من ألمانيا بعد إجرائه بعض الفحوصات الطبية، والتي كشفت عن ضرورة إجراء عملية جراحية عاجلة لاستئصال ورم في الرقبة يضغط علي الحبل الشوكي، وهو ما تسبب في آلام العمود الفقري التي يعاني منها منذ عدة أشهر".

وتابع البيان: "كان الخطيب قد اكتشف وجود هذا الورم في شهر أغسطس الماضي، ولكنه فضل ألا يعلن عنه وقرر تأجيل العملية الجراحية المرة بعد الأخرى لارتباطه بإعداد لائحة النظام الأساسي للنادي الأهلي، ثم مفاوضات عقود الرعاية الجديدة، ثم مساندة الفريق الأول لكرة القدم الكرة للنادي بعد وصوله للأدوار النهائية في بطولة إفريقيا".

وأضاف: "أن الطبيب المعالج لمحمود الخطيب حذر من خطورة تأخير التدخل الجراحي لأكثر من ذلك، وقرر إجراء العملية الجراحية الاثنين المقبل 19 نوفمبر الجاري".

التغريدة

فيديو قد يعجبك: