دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

حفني يسجل في فوز الزمالك على أهلي بني غازي

05:59 م السبت 17 نوفمبر 2018

أيمن حفني في مباراة الزمالك وأهلي بني غازي

كتب- عمر قورة:

فاز فريق الزمالك على أهلي بني غازي الليبي وديًا بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب النادي مساء اليوم السبت.

ويستعد الفريق الأبيض لمباراة الداخلية المقرر لها يوم الخميس المقبل، ضمن مباريات الجولة الـ15 لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

بدأ الزمالك بتشكيل مكون من عماد السيد ومحمود عبد العاطي دونجا ومحمد عبدالغني وحازم امام وعبدالله جمعه ومحمد عنتر ومحمد حسن ومحمد ابراهيم وأيمن حفني وحميد احداد وعمر السعيد.

جاء الشوط الأول قويا من جانب الفريقين وهاجم الزمالك في البداية لتسجيل هدف التقدم، في حين بادل أهلي بني غازي الفريق الأبيض الهجمات.

وفي الدقيقة 26، أحرز أيمن حفني هدف التقدم للأبيض، قبل أن يضاعف محمد عبد الغني النتيجة في الدقيقة 44، لينتهي الشوط بتقدم الزمالك بهدفين.

وفي الشوط الثاني، دفع الجهاز الفني للزمالك بكل من محمد عبدالسلام وأحمد مدبولي ومصطفي فتحي بدلا من محمد حسن وعمرالسعيد ومحمد عنتر.

وواصل الأبيض هجومه لتسجيل هدف ثالث لتعزيز التقدم، في حين حاول الفريق الليبي تقليص الفارق، لكن انتهى اللقاء بفوز الزمالك بهدفين دون رد.

وشارك بهاء مجدي بدلا من عبد الله جمعة بعد تماثل الظهير الأيسر للشفاء من الإصابة التي كان يعاني منها بجذع في الرباط الداخلي للركبة.

فيديو قد يعجبك: