الدوري المصري
بلدية المحلة

بلدية المحلة

2 0
16:00
المقاولون العرب

المقاولون العرب

الدوري الإسباني
أتلتيك بلباو

أتلتيك بلباو

0 0
21:00
غرناطه

غرناطه

الدوري الأفريقي لكرة السلة
الأهلي

الأهلي

86 62
19:00
سيتي أويلرز

سيتي أويلرز

جميع المباريات

إعلان

ماذا قال محمد صلاح لطفلة الواجب؟

12:05 م السبت 17 نوفمبر 2018

طفلة تطلب من صلاح التسجيل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- إبراهيم علي:

وجه النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، ومنتخب مصر- رسالة إلى الطفلة صاحبة اللافتة التي التقطتها عدسات الكاميرات أثناء مباراة مصر وتونس بتصفيات أمم أفريقيا.

ففي مباراة المنتخب المصري مع تونس، مساء الجمعة، التقطت عدسات الكاميرات طفلة تحمل لافتة بها رسالة إلى صلاح قائلة باللغة الإنجليزية: "صلاح أرجوك أن تسجل، أريد أن أذهب إلى البيت، لدي واجب مدرسي".

وسجل صلاح هدف الفوز للمنتخب المصري في الدقيقة 90 ليحول التعادل إلى فوز بنتيجة 3-2 على نسور قرطاج.

ورد صلاح على تغريدة إحدى المعجبات على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" معتبرها هي نفس الطفلة قائلاً بالإنجليزية: "لقد حاولت فعلا أن أجعلك تغادرين مبكرا، وأنا اعتذر لأنني أبقيتك هنا حتى الدقيقة الأخيرة. آمل أن يتفهم معلمك الوضع غدا".

وردت المعجبة على صلاح مصححة سوء الفهم بأنها ليست نفس الطفلة قائلة: "من دواعي سروري أن أتلقى إشعاراً منك مو، أنا لست نفس الطفلة، ولكن يمكنني أن آخذ صورة من هذا التعليق غداً معي لتقديمه كاعتذار لعدم قيامي بواجباتي أنا أيضاً، أنا أحبك كثيراً وفخورة بك".

يذكر أن صلاح تخطى النجم محمد أبوتريكة، لاعب الأهلي السابق، في ترتيب هدافي المنتخب بعد هدفه في شباك تونس ليصبح لديه 39 هدفًا، منفرداً بالمركز الثالث، ويقترب كثيرًا من الوصافة، التي يحتلها الراحل حسن الشاذلي نجم الترسانة السابق صاحب الـ42 هدفاً.

فيديو قد يعجبك: