دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

المنتخب يخوض مرانه الأول استعدادًا لتونس.. وصلاح ينضم الثلاثاء

12:00 ص الثلاثاء 13 نوفمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

خاض المنتخب المصري مرانه الأول على الملعب الفرعي ببرج العرب في معسكر الإسكندرية، في إطار استعداده لمواجهة نظيره التونسي يوم الجمعة المقبل، ضمن الجولة الخامسة من تصفيات كأس الأمم الافريقية 2019 بالكاميرون.

شهد المران مشاركة 19 لاعبًا من أصل 25، كان المدير الفني للفراعنة، المكسيكي خافيير أجيري، قد ضمهم إلى المعسكر.

وغاب ستة لاعبين عن الحصة التدريبية، وهم: محمد صلاح ووسام مرسي وطاهر محمد طاهر وأحمد أيمن منصور ومحمد حمدي وإسلام جابر.

وكان صلاح وصل إلى مطار القاهرة قادمًا من إنجلترا مساء الاثنين، بعد قيادة فريقه ليفربول أمام فولهام يوم السبت الماضي في الدوري الإنجليزي، بالمباراة التي شهدت تسجيل هدفه السادس في بريميرليح بالموسم الجاري.

وسيخوض المنتخب تدريباته على ملعب برج العرب في تمام الساعة 6:30 مساءً، على أن يخوض المران الأخير يوم الخميس في تمام الساعة 4:45 مساءً، استعدادًا لمواجهة تونس الجمعة في تمام الساعة 6:00 مساءً.

وكان أجيري اختار 27 لاعبًا للمباراتين، منهم 11 محترفًا: ‏أحمد المحمدي ( أستون فيلا الإنجليزي)، أحمد حجازي (وست بروميتش الإنجليزي)، محمد النني (أرسنال الإنجليزي)، محمد صلاح (ليفربول الإنجليزي)، محمود حسن (تريزيجيه) (قاسم باشا التركي)، عمرو وردة (باوك اليونانى)، محمد عواد (الوحدة السعودي)، سام مرسي (ويجان أتلتيك الإنجليزي)، حسين الشحات (العين الإماراتي)، علي غزال (فانكوفر الكندي)، عمرو طارق (أورلاندو سيتي الأمريكي).

وتم استبعاد عمرو السولية ومحمد هاني ثنائي الأهلي بسبب الإصابة، لتضم قائمة المحليين 16 لاعبًا: مروان محسن (الأهلي) وطارق حامد (الزمالك) وأيمن اشرف (الأهلي) ومحمد الشناوي (الأهلي) ومحمود حمدي "الونش" (الزمالك) وباهر المحمدي (الإسماعيلي) وصلاح محسن (الأهلي) ومحمد محمود (وادي دجلة) ومحمود عبد الرحيم "جنش" (الزمالك) ومحمد أبو جبل (سموحة) ومحمد حمدي (بيراميدز) وأحمد أيمن منصور (بيراميدز) وإسلام جابر(الداخلية) وطاهر محمد (المقاولون).

يُذكر أن منتخب مصر ضمن التأهل لنهائيات كأس أمم إفريقيا 2019 للمرة الثانية على التوالي بعد أربع جولات من التصفيات، بعد الخسارة من تونس وفوزه على النيجر وإيسواتيني (مرتين).

فيديو قد يعجبك: