دوري أبطال إفريقيا
سيمبا

سيمبا

- -
20:00
الأهلي

الأهلي

الدوري الإسباني
قادش

قادش

- -
22:00
غرناطه

غرناطه

الدوري السعودي
الاتحاد

الاتحاد

- -
21:00
الفيحاء

الفيحاء

الدوري السعودي
ضمك

ضمك

- -
21:00
الخليج

الخليج

جميع المباريات

إعلان

بالصور.. الحقيقة وراء إطلالة صلاح بقميص "بلاي بوي"

12:00 ص الثلاثاء 13 نوفمبر 2018

صلاح

كتب- محمد يسري مرشد:

أثارت إطلالة محمد صلاح، نجم منتخب مصر وليفربول الإنجليزي، بقميص يحمل شعاراً لمجلة "بلاى بوى" التي كانت تنشر صورا إباحية سابقاً- الجدل على مواقع وسائل التواصل الاجتماعي.

ونشر محمد صلاح، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" تغريدة كتب فيها "السفر متخفيا" مرفقة بصورة له يرتدي فيها قناعا و"تي شيرت" عليه شعار مجلة "بلاي بوي".

وعلم مصراوي أن القميص الذى حمل صورة لغلاف من أعداد المجلة اشتراه محمد صلاح بسبب الإعجاب وليس له علاقة بالترويج للمجلة أو لعلاقة نجم ليفربول بـالألماني "فيليب بلين" مصمم الأزياء العالمي الشهير ومصمم القميص الذى ظهر به نجم منتخب مصر.

وتفاجأ صلاح من رد فعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي على الصورة، خاصة أنه اشتري القميص "بحسن نية" دون أسباب أو دوافع سوى الأعجاب بالتصميم فقط.

مجلة "بلاي بوي" هي مجلة إباحية ترفيهية أمريكية أسسها "هيو هيفنر"، وصدر العدد الأول منها في عام 1953 .

وقامت المجلة فى 2016 بالإعلان عن التوقف عن نشر الصور الفاضحة للنساء بعد أن وافق مؤسسها "هيو هيفنز" على إجراء تغييرات جذرية فى سياسة المجلة، معتبراً سياستها قبل 2016 "أخطاء" حسبما نقل فى صحيفة "نيويورك تايمز" الأمريكية.

وقامت "بلاي بوي" بالتعاون مع مصمم الأزياء الألماني "فيليب بلين" صاحب العلامة التجارية التي تحمل اسمه لانتاج قمصان تحمل العلاقة التجارية للشركتين.

وبحسب الموقع الرسمي لفيليب بلين فإن القميص الذى اشتراه صلاح يبلغ سعره 295 يورو (6 آلاف جنيه مصري) وهو مستوحى من غلاف المجلة .

صلاح

فيديو قد يعجبك: