دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو.. بيراميدز يضيق الخناق على الزمالك بثنائية في المقاصة

07:26 م الإثنين 12 نوفمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

حقق بيراميدز فوزا مستحقا على مصر المقاصة بثنائية نظيفة، في المباراة التي أقيمت على ملعب الدفاع الجوي الاثنين، ضمن منافسات الجولة الـ14 للدوري المصري.

أحرز هدفي أصحاب الأرض كل من علي جبر وأحمد عفيفي في الدقيقتين العاشرة والـ77 من المباراة.

وبهذه النتيجة، يرتقي بيراميدز إلى المركز الثاني في جدول الدوري برصيد 22 نقطة، بفارق 4 نقاط عن الزمالك متصدر المسابقة، حيث خاض كل منهما 11 مباراة.

وكان هذا اللقاء هو الثاني لحسام حسن كمدير فني لبيراميدز، واستطاع العميد حصد الست نقاط وتسجيل خمسة أهداف محافظًا على نظاقة شباكه في المباراتين، بعد فوزه على الاتحاد السكندري بالجولة الماضية (3-0).

ملخص المباراة:

لم يمهل بيراميدز مصر المقاصة سوى 10 دقائق، حتى افتتح التسجيل بضربة رأسية للمدافع علي جبر، مستغلا ضربة ركنية نفذها محمد مجدي قفشة.

كاد المقاصة أن يدرك التعادل سريعا في الدقيقة 15 من المباراة من رأسية جديدة عن طريق جون أنتوي، لن نجح الحارس الشناوي في التصدي لها ببراعة.

وفي الدقيقة 17، أهدر ناصر منسي فرصة مضاعفة النتيجة بعدما تلقى تمريرة متقنة من فاروق داخل المنطقة، لكن تألق أحمد عادل في إبعاد الكرة لركنية.

واصل فاروق تألقه وراوغ أكثر من لاعب ليتوغل داخل المنطقة ويمرر الكرة إلى كينو، لكن النجم البرازيلي أهدر الكرة أمام الحارس أحمد عادل في الدقيقة 41.

وبعد مرور الربع ساعة الأولى، أهدر أنتوي فرصة هدف مؤكد على المقاصة بعدما تابع تسديدة فوافي التي ارتدت من الشناوي بتصويبة بعيدة خارج الملعب.

وفي الدقيقة 77، ضاعف المهاجم البديل أحمد عفيفي النتيجة لبيراميدز بتسديدة بيسراه داخل منطقة الجزاء، مستغلا تمريرة متقنة من البرازيلي كينو.

تشكيل بيراميدز: أحمد الشناوي، رجب بكار، علي جبر، أحمد أيمن منصور، محمد حمدي، نبيل دونجا، أوكوشيكو أزوبيكي، كينو محمد مجدي "أفشة"، محمد فاروق، ناصر منسي.

تشكيل مصر المقاصة: أحمد عادل عبد المنعم، عصام صبحي، محمود وحيد، أحمد عبد العزيز مودي، طه عادل، محمد توني، هاني سعيد، صلاح ريكو، إيريك تراوري، باولن فوافي، جون أنطوي.

فيديو قد يعجبك: