دوري أبطال إفريقيا
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

- -
20:00
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

دوري أبطال إفريقيا
الأهلي

الأهلي

- -
21:00
مازيمبي

مازيمبي

الدوري الإسباني
ريال سوسيداد

ريال سوسيداد

- -
21:00
ريال مدريد

ريال مدريد

الدوري السعودي
الاتحاد

الاتحاد

- -
20:00
الشباب

الشباب

جميع المباريات

إعلان

مجاهد يكشف.. أسباب إلغاء ودية الإمارات.. وموقف "نائب" الرئيس

11:22 ص الإثنين 12 نوفمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منة عمر:

كشف أحمد مجاهد عضو الاتحاد المصري لكرة القدم أسباب إلغاء ودية منتخب مصر أمام الإمارات والتي كان من المقرر أن تقام في العشرين من نوفمبر الجاري، كما أوضح موقف أحمد شوبير من حسم مقعد "النائب" لرئيس الجبلاية هاني أبوريدة.

وخلال تصريحات إذاعية لراديو 9090 قال مجاهد: "وقت المباراة لم يكن مناسبًا لبعض اللاعبين، فهناك أكثر من لاعب مرتبط مع ناديه بمباراة في اليوم التالي للودية".

وأضاف: "إلى جانب حالة الإجهاد التي يعاني منها البعض خاصة لاعبي الأهلي، لذلك وجدنا أننا لن نظهر بالقوام الكامل في المباراة هو ما يتنافى مع البنود المتفق عليها".

وتابع: "إلغاء المباراة كان لتلك الأسباب فقط، على أن يتم تحديد موعد اخر لخوض الودية في وقت لاحق".

ويستعد المنتخب المصري لخوض مباراة الجولة الخامسة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لأمم أفريقيا أمام تونس يوم الجمعة المقبل على ملعب برج العرب بالاسكندرية.

وبسؤاله عن حسم ملف نائب الرئيس لصالح أحمد شوبير كما ردد قبل خوضه الانتخابات التكميلية أجاب: "مجلس اتحاد الكرة كان مكون من 8 أعضاء فقط بعد استبعاد حازم وسحر الهواري، وتم الدعوة لإقامة انتخابات تكميلية بناء عليها تم انضمام أحمد شوبير ودينا الرفاعي على مقعد المرأة".

وواصل: "أعتقد أن هناك بعض الاجراءات من قبل اللجنة الأولمبية بخصوص اعتماد قوام المجلس لم تنته بعد، وفور الانتهاء منها سيتم عقد اجتماع لأعضاء اتحاد الكرة لمناقشة كافة الملفات ومن الوارد أن يتم تكليف بعض الأعضاء بعدة أمور، إلى جانب الاستقرار على من سيحل محل الرئيس هاني ابوريدة في حالة غيابه لأي سبب من الأسباب".

فيديو قد يعجبك: