دوري أبطال إفريقيا
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

- -
20:00
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

دوري أبطال إفريقيا
الأهلي

الأهلي

- -
21:00
مازيمبي

مازيمبي

الدوري الإسباني
ريال سوسيداد

ريال سوسيداد

- -
21:00
ريال مدريد

ريال مدريد

الدوري السعودي
الاتحاد

الاتحاد

- -
20:00
الشباب

الشباب

جميع المباريات

إعلان

أمير مرتضى يتحدث عن فاعلية أوباما.. وعقوبة عبد الغني

12:41 ص الأحد 11 نوفمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محرر مصراوي:

ابدى أمير مرتضى المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك، سعادته بمواصلة الفريق سلسلة الانتصارات وتحقيق الفوز على الانتاج الحربي بهدفين لهدف ، وتصدر قمة جدول المسابقة برصيد 26 نقطة .

وأكد أمير مرتضي ، أن فترة توقف الدوري العام ، فرصة جيدة للجهاز الفني للفريق لمعالجة الأخطاء والسلبيات قبل العودة لاستئناف المسابقة وخوض مباراة العودة أمام الاتحاد السكندري ببطولة كاس زايد للأندية الأبطال .

وأشاد أمير مرتضى ، بالأداء المميز للثنائي محمود عبد الرحيم جنش حارس مرمى الفريق ، وتصديه لضربة جزاء في توقيت صعب ، وانقذه العديد من الفرصة بشكل رائع ، والظهور المميز للاعب عبد الله جمعه في مركز الظهير الأيسر .

وأضاف أمير مرتضى ، أن نجاح يوسف أوباما في التسجيل وفعاليته على المرمي أمام الانتاج ، أمر في غاية الاهمية للفريق خاصة وأنه كان يفتقد تلك الميزة في المباريات الماضية ، رغم المجهود الكبير الذى كان يبذله .

وأشار المشرف العام ، بانه سيتم توقيع عقوبة على اللاعب محمد عبد الغنى ، لطرده في المباراة خاصة وأنه كاد يتسبب في أزمة للفريق لو كان تم طرده في توقيت مبكر واضاعة مجهود زملائه ، بخلاف أن الفريق يحتاج لجهود جميع اللاعبين في المباريات المقبلة .

وأكد، أنه يحسب للفريق عدم التأثر بالغيابات والفوز في غياب الثنائي التونسي فرجاني ساسي وحمدي النقاز ، أحد العناصر الأساسية بالتشكيلة الأساسية للفريق ، وهو ما يؤكد أن الفريق يمتلك العناصر الجاهز فنيا وبدنيا لغياب أى عنصر بالفريق ، وانه لا يوجد فارق بين لاعب أساسي أو بديل ، وهو ما يحسب للإدارة التي كانت حريصة على التعاقد مع أفضل اللاعبين خلال الانتقالات الصيفية الماضية.

وأوضح أمير مرتضى ، أن ثقة الفوز والانتصارات أصبحت هي المسيطرة على لاعبي الأبيض ، سواء في المباريات المحلية أو العربية ، موضحا أن الفريق البطل دائما يلعب على المكسب ، وهو ما يحدث خلال الموسم الحالي .

فيديو قد يعجبك: