دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

مدرب الزمالك يعدد لمصراوي مزايا تجاوز الإنتاج

10:31 م السبت 10 نوفمبر 2018

جانب من مباراة الإنتاج والزمالك

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- (مصراوي):

أعرب أمير عزمي مجاهد، مدرب الفريق الأول لنادي الزمالك، عن سعادته لمواصلة الفريق الأبيض لمسيرة الانتصارات بالفوز على الإنتاج الحربي والحفاظ على صدارة الدوري الممتاز.

وكان الزمالك فاز على الإنتاج مساء السبت بهدفين لهدف سجلهما يوسف أوباما، فيما جاء هدف الفريق العسكري من رجلة جزاء سددها محمد رجب، ليرفع الأبيض رصيده لـ26 نقطة.

وقال أمير عزمي، في تصريحات خاصة لمصراوي بعد المباراة: "كانت المباراة صعبة أمام فريق قوي، لكن حققنا الهدف منها، وهذه هي مباريات البطولة التي تحصل فيها على نقاط المباراة".

وأضاف: "حتى وإن لم تقدم أفضل مستوى لديك، يبقى الأهم هو حصد النقاط الثلاث، وفي النهاية مباراة وانتهت، والتركيز سيبدأ على المباراة المقبلة كما هو متبع عقب كل مباراة نخوضها".

وأوضح: "الجهاز الفني اطمأن على عدد من اللاعبين مثل عمر السعيد وعبدالله جمعة وحازم إمام ومحمد عنتر، والجميع قدم مستوى جيد في المباراة رغم عدم مشاركتهم بشكل أساسي مؤخرًا".

جدير بالذكر أن الزمالك سيواصل تدريباته صباح الأحد، على أن يحصل الفريق على راحة 4 أيام، قبل أن يستأنف تدريباته يوم الجمعة، استعدادا لمواجهة الداخلية بالدوري 22 نوفمبر الجاري.

فيديو قد يعجبك: