كأس السوبر الأفريقي لكرة اليد
الأهلي

الأهلي

- -
19:30
الزمالك

الزمالك

دوري أبطال أوروبا
برشلونة

برشلونة

- -
21:00
باريس سان جيرمان

باريس سان جيرمان

دوري أبطال أوروبا
بروسيا دورتموند

بروسيا دورتموند

- -
21:00
اتلتيكو مدريد

اتلتيكو مدريد

جميع المباريات

إعلان

تقرير.. ماذا يفعل الزمالك في غياب فرجاني والنقاز سويًا عن صفوفه؟

12:32 م السبت 10 نوفمبر 2018

فرجاني ساسي وحمدي النقاز

كتب ـ مصطفى الجريتلي:

يلتقي الزمالك في السادسة من مساء اليوم السبت نظيره الإنتاج الحربي ضمن منافسات الجولة الـ 14 من بطولة الدوري الممتاز.

الزمالك يدخل اللقاء ويُغيب عن قائمته لاعبان أساسيان بصفوفه خلال الموسم الجاري 2018/2009 وهما التونيسيان حمدي النقاز "الظهير الأيمن" و فرجاني ساسي "لاعب خط الوسط"؛ لحصولهم على الإنذار الثالث في المباراة الماضية أمام حرس الحدود.

ولكن هل يتأثر الزمالك كثيرًا رقميًا في غياب اللاعبين سويًا في مباراة واحدة؟.. في الرابع من أغسطس الماضي واجه الزمالك نظيره الاتحاد السكندري ضمن منافسات الدوري وفاز بخماسية مقابل هدف شهدت وجود حمدي النقاز على مقاعد البدلاء بينما خرج فرجاني ساسي عن القائمة.

وهو الأمر الذي تكرر أيضًا في لقاء الزمالك ومنية سمنود حينما التقيا في 11 أكتوبر الماضي ضمن منافسات بطولة دور الـ 32 من بطولة كأس مصر وفاز الفريق أيضًا ولكن بهدف نظيف؛ حيث غاب حمدي النقاز للانضمام لصفوف منتخب بلاده بينما خرج فرجاني ساسي من القائمة لشعوره بالإرهاق من تتابع المباريات حينها.

وفي المجمل شارك حمدي النقاز مع الزمالك في 5 مباريات ببطولة الدوري ومباراة في بطولة الكأس ولكنه لم يُسجل أو يصنع لزملائه بالفريق، شارك في 3 مباريات بالبطولة العربية؛ حيث صنع هدفين، وكذلك سجل هدفًا وصنع أخر في مباراة فريقه أمام الهلال بالسوبر المصري السعودي.

وشارك فرجاني ساسي مع الزمالك في 8 مباريات ببطولة الدوري؛ حيث صنع هدفين وفي مباراة بالكأس ولكنه لم يُسجل أو يصنع لزملائه وكذلك تكرر الأمر في مبارة السوبر المصري السعودي.

وعن غيابها قال السويسري كريستيان جروس، المدير الفني للزمالك لموقع ناديه الرسمي:"مؤثر للغاية لكونهما من الأعمدة الاساسية في التشكيل التي اعتمد عليهما طوال المباريات الماضية ولكنني سأتعامل مع غياب الثنائي بشكل طبيعي بتجهيز البدائل المناسبة لهما والقادرة على تعويض غيابهما عن المباراة المقبلة للفريق".

وكان الزمالك قد تعاقد مع حمدي النقاز قادمًا من صفوف النجم الساحلي التونسي في يناير الماضي "الانتقالات الشتوية لموسم 2017/2018" بينما تعاقد مع فرجاني ساسي قادمًا من النصر السعودي في يوليو الماضي "الانتقالات الصيفية لموسم 2018/2019".

يُذكر أن الزمالك يدخل المباراة وفي جعبته 23 نقطة جمعهما من 10 مباريات يتصدر بهما جدول ترتيب الدوري، بفارق 4 نقاط عن الإنتاج الحربي الذي خاض 12 مباراة.

فيديو قد يعجبك: