الكونفيدرالية الإفريقية
الزمالك

الزمالك

- -
20:00
نهضة بركان

نهضة بركان

الدوري المصري
الإسماعيلي

الإسماعيلي

- -
18:00
بيراميدز

بيراميدز

الدوري الإنجليزي
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

- -
18:00
وست هام يونايتد

وست هام يونايتد

الدوري الإنجليزي
أرسنال

أرسنال

- -
18:00
ايفرتون

ايفرتون

جميع المباريات

إعلان

أحمد حسن: لم نجد أصلح من حسام حسن لقيادة بيراميدز

12:57 ص الأربعاء 31 أكتوبر 2018

حسام حسن مدرب بيراميدز

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

وجه أحمد حسن، المتحدث الرسمي لنادي بيراميدز، التهنئة لحسام حسن بعد توليه قيادة الفريق، متمنيًا أن تكلل مسيرته بالنجاح في الدوري المصري.

وقال حسن، في تصريحات هاتفية لبرنامج "الماتش" عبر قناة "إم بي سي مصر" صباح الأربعاء: "المهمة صعبة، لكن حسام حسن قادر على تخطيها".

وأضاف: "نتمتع باحترافية كاملة في بيراميدز، ويجب أن نساعد حسام حسن على النجاح بعد تردد خلال الفترة الماضية بأن التجربة ستنتهي".

وأوضح: "ننتظر حصاد ثمار جهدنا في بيراميدز بعد المجهود الذي بذلناه خلال الأربعة الأشهر الماضية، لقد تعرضنا لإهانات كبيرة لمجرد تطلعنا لنجاح التجربة".

وأكمل: "تكوّن الفريق في 30 يومًا فقط، ومن الطبيعي وجود مستويات متفاوتة بين اللاعبين، وبالتالي وجهة نظر حسام حسن في الدعيم صائبة".

وتابع: "الفريق سيختلف تمامًا بعد التدعيمات الجديدة، هدفنا وهدف تركي آل الشيخ هو تقديم شيء جيد في الدوري، ويكون بيراميدز منافسًا قويًا".

وأتم "الصقر قائلا: "الفترة الحالية كانت بحاجة لمدرب مصري يعرف اللاعبين والدوري جيدًا، ولم نجد أفضل من حسام حسن للقيام بهذا الدور".

يذكر أن حسام حسن قاد تدريبات بيراميدز مساء الثلاثاء لأول مرة بعد رحيله من المصري، ومن المقرر أن يستهل مهمته مع الفريق بمواجهة الاتحاد السكندري يوم الجمعة المقبل في الدوري المصري.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان