دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

مصطفى يونس: سعيد بانضمامي لجهاز المصري.. ومباراة الإسماعيلي لن تكون سهلة

12:20 ص الأربعاء 31 أكتوبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ مصطفى الجريتلي:

أبدى مصطفى يونس، سعادته بتوليه منصب مدير الكرة بالنادي المصري البورسعيدي، مشيرًا إلى أنه سعد بالإجماع من قبل مجلس إدارة النادي لتواجده.

وكان المصري قد وافق مساء اليوم الثلاثاء على استقالة جهازه الفني بقيادة حسام حسن وتعيين بدلاً من ميمي عبد الرازق، لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

وأضاف يونس، خلال مداخلة ببرنامج "الماتش" على فضائية صدى البلد، مساء اليوم:"سعيد بعودتي أخرى لكرة القدم فأنا رجل كرة قدم وهي متنفسي والنادي المصري نادي كبير لا يقل عن الأندية الأخرى وحينما كنت ألعب في بورسعيد كنت سعيدًا فتيل حينما أصبح مسؤولاً لفريقها".

وعن المباراة المقبلة لفريقه أمام الإسماعيلي، أضاف يونس:"الإسماعيلي يظهر بصورة جيدة في الفترة الماضية والمباراة لن تكون سهلة وأعلم من هو جمهور بورسعيدي وعشقه لناديه وعوامل النجاح".

وأوضح مصطفى يونس أن مهمته لن تكون فنية ولكن لو طُلب منه هذا الجانب لن يبخل على الفريق، مشيدًا بالخبرات التي يتمتع بها ميمي عبد الرازق المدير الفني الجديد للجهاز.

وأتم مدير الكرة بالجهاز الجديد للنادي المصري حديثه بالإشارة إلى إنه كان يُطالب منذ أحداث بورسعيد بإعادة الحياة للمدينة لأنها جزء أصيل وما حدث في مباراة الأهلي كان مؤامرة على البلد:"سأتصل بالمسؤولين لإعادة الحياة لها كرويًا".

ويلتقي المصري نظيره الإسماعيلي يوم السبت المقبل 3 نوفمبر ضمن منافسات بطولة الدوري.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان