دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

أحمد حسن: كينو مستمر مع بيراميدز.. وهدفنا الاستمرار على المنافسة

02:51 م الأربعاء 03 أكتوبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد همام:

أكد أحمد حسن المشرف على فريق الكرة والمتحدث الرسمي لنادي بيراميدز، أن البرازيلي كينو مستمر في صفوف الفريق ولا نية حول رحيله عن بيراميدز في الفترة المقبلة.

كانت تقارير برازيلية أشارت إلى أن صاحب الـ29 عامًا تلقى عرضًا من جانب أحد الفرق الصينية مقابل 17 مليون دولار، بجانب تلقيه عرضًا من جانب أحد الأندية السعودية وتحديدًا اتحاد جدة.

وأضاف المشرف العام على فريق بيراميدز في تصريحات عبر إذاعة "أون سبورت" اليوم الأربعاء :"كينو مستمر ولا نية حول رحيل اللاعب، الإدارة مستمرة في سياستها".

وخاض كينو سبع مباريات مع بيراميدز منذ انتقاله من بالميراس البرازيلي الصيف الماضي أحرز خلالها أربعة أهداف وصنع هدفين في بطولة الدوري.

وتابع :"رغم تعرضنا للعديد من الضغوطات إلا أننا نمتلك الطموح والحماس وهذا ما نحاوله إرساله للاعبين من أجل الحفاظ على المنافسة".

وعن مباراة بتروجت، قال :"حاولنا إعداد الفريق بشكل جيد، نخوض المباراة وسط غياب عديد من اللاعبين نظرًا لكثرة الإصابات إلا أننا هدفنا المنافسة على الصدارة".

ومن المقرر أن يلعب بيراميدز منافسه بتروجت مساء اليوم ضمن الأسبوع العاشر من منافسات الدوري.

ويحتل بيراميدز الترتيب الثالث في مسابقة الدوري برصيد 15 نقطة من سبع مباريات بفارق نقطتين عن الزمالك متصدر المسابقة برصيد 17 نقطة.

فيديو قد يعجبك: