دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

الأهلي يعلن أولى خطواته بعد قيد كوليبالي مع ناديه الأسكتلندي

01:30 ص الأربعاء 03 أكتوبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

علق حلمي عبد الرازق المستشار القانوني للنادي الأهلي على قرار نادي بارتيك الأسكتلندي عن جاهزية المهاجم الإيفواري سُليماني كوليبالي الهارب من النادي الأهلي للمشاركة مع الفريق في الفترة المقبلة.

وقال عبد الرازق، في تصريحات لبرنامج "الماتش" في قناة "صدى البلد" الأربعاء: "لا أعرف حتى الآن مدى مصداقية الخبر، سأرسل استعلام غدًا للاتحاد الدولي لمعرفة ما إذا كان قد تم قيد اللاعب في قائمة الفريق أم لا".

وتابع: "اللاعب ضده قرار نهائي واجب النفاذ بعدم اللعب إلا بعد تسديد الغرامة وفقًا للقوانين، هذا القرار صادر من لجنة فض المنازعات وهي أكبر لجان الاتحاد الدولي "فيفا"، غير معقول أن يتم اتخاذ مثل هذا القرار".

وأضاف مستشار الأهلي: "قد التمس العذر للفيفا إذا أصدروا بطاقة مؤقتة للاعب في ظل عدد الشكاوي الموجودة، قد صُدرت البطاقة سهوًا من الاتحاد الدولي، سأرسل استعلام غدًا للفيفا مرفق بالعقوبة من أجل معرفة السبب".

وأتم حلمي عبد الرازق قائلا: "اتحاد الكرة المصري لا ذنب له في هذا الأمر، الاتحاد الاسكتلندي أرسل خطابًا للاتحاد المصري يطلب بطاقة اللاعب، الاتحاد المصري تحدث معي وأرسلت لهم العقوبة فأخطروهم بعدم قانونية الحصول على البطاقة الدولية".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان