دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

"لم أرحل من أجل المال".. حسام حسن يكشف أسباب استقالته

11:23 م الإثنين 29 أكتوبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

أكد حسام حسن، المدير الفني السابق للمصري البورسعيدي، أنه رحل عن النادي اعتراضا على عدم خوض مباريات الفريق على ملعبه في بورسعيد، مؤكدًا أن الجهات المختصة لم تدافع عن النادي لدى الاتحاد المصري لكرة القدم أو الاتحاد الإفريقي أو الاتحاد الدولي.

وكان بيراميدز أعلن بشكل رسمي تعاقده مع حسام حسن كمدير فني للفريق، بدلا من الأرجنتيني ريكاردو لافولبي.

وقال حسام حسن، في تصريحات تلفزيونية لقناة "DMC" مساء الاثنين: "استقلت اعتراضا على الظروف التي تحدث للنادي المصري، وبالتالي أنا كمدير فني لا أريد المشاركة في أي ضرر للجمهور، لا يوجد من يدافع عن المصري، ولا يوجد احترام للنادي".

وأضاف: "أقول لجماهير المصري إنني لا أريد المشاركة في مشكلة للمصري وتمثيل معاناة، ننتظر منذ فترة طويلة قرار لعب المباريات على ستاد بورسعيد بحضور جماهيري، لكن المصري الفريق الوحيد في مصر الذي لا يخوض مبارياته على ملعبه لا يوجد عدالة".

وأكمل: "تحملت الكثير خلال الفترة الماضية، الجماهير تساند كل الأندية باستثناء المصري، فريقي يخوض كل الأمور بدون أي مساندة، أنا كمدير فني لا أعرف من سأواجه خلال المباراة المقبلة، أبسط حقوق المدير الفني هو معرفة مكان خوض المباراة".

وتابع: "لم نحصل على حقوقنا أيضًا بعد المباراة الأخيرة في الكونفدرالية، خاصة بعد الاعتداء على المدير الفني هناك وتعرض فريق مصري للإهانة في الكونغو في ظل ارتكاب الحكم لمهازل بالصوت والصورة دون وجود أي رد فعل تجاه ما حدث في المباراة".

وواصل: "أحد الأندية من خارج مصر طلب التعاقد معي بمبلغ خرافي قبل مباراة فيتا كلوب، لكني رفضت الرحيل عن المصري في هذا التوقيت الهام، واستمريت خاصةً بعد الحصول على وعود بشأن لعب المصري على ملعبه، ففوجئت بشيء آخر بعد عودتي لمصر".

وأكد "العميد" أنه لم يرحل إلى بيراميدز بسبب قائلا: "(مش موضوع عرض مادي)، طموحات نادي بيراميدز في المنافسة دفعتني لقبول عرض النادي، وسأحصل على كل الصلاحيات لتلبية طموحات الجماهير على المستوى الشخصي من أجل حصد الألقاب".

وواصل: "المصري لديه طموحات البطولة، لكن هناك بطء من جانب الإدارة من ناحية المساندة، المساندة الوحيدة التي وجدتها في بورسعيد هي الجماهير".

وأتم قائلا: "لم أوقع بشكل رسمي لبيراميدز حتى الآن، ولم لكني لم أرحل من أجل المال، حيث كان هناك عروض أقوى ماديًا من نفس الأندية ومن خارج مصر أيضًا، لكني رفضته بسبب انتظار موقف اللعب على ستاد بورسعيد وقرار قوي من مجلس النادي".

فيديو قد يعجبك: