دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

مصراوي يكشف.. هل تفاوض الأهلي مع لاعب المقاصة؟

03:29 م الأربعاء 24 أكتوبر 2018

محمود حمادة لاعب مصر المقاصة

كتب - عبد الرحمن طارق:

دخل محمود حمادة لاعب مصر المقاصة المعار إلى صفوف الانتاج الحربي، ضمن اهتمامات مسؤولي الأهلي لتدعيم الفريق خلال الفترة المقبلة.

وتواصل مصراوي مع محمد مجد المشرف العام على الكرة بفريق مصر المقاصة لمعرفة حقيقة المفاوضات، حيث صرح قائلا: " محمود حمادة على قوة مصر المقاصة وعقده مستمر لمدة موسمين ولن يرحل لأي نادِ دون موافقة محمد عبدالسلام رئيس النادي".

وتابع: "محمود لاعب مميز والجهاز الفني للفريق قرر تجديد إعارة اللاعب للانتاج الحربي في بداية الموسم الحالي للعب بشكل مستمر واكتساب الخبرات خاصة وأنه صغير في السن".

واختتم: "إدارة الفريق لم تلتق اي عرض رسمي من النادي الأهلي لضم اللاعب ولكن هناك مفاوضات شفهية من جانب وكلاء ممثلين عن النادي، لكن التعاملات بين الناديين تتم عن طريق رئيس الأهلي مع رئيس المقاصة دون ارسال أي فاكس مثلما حدث مع أحمد الشيخ وميدو جابر وعمرو بركات وهشام محمد".

ويسعى مسؤولو القلعة الحمراء لتدعيم صفوف الفريق بلاعبين مميزين وصغار السن ليكونوا مستقبل النادي في العشرة سنوات المقبلة، ويأتي حمادة من ضمن أولويات الأهلي لتدعيم مركز خط الوسط المدافع.

ومن جانبه، أكد اللاعب أن مفاوضات النادي الأهلي لم تكن بشكل رسمي حتى الآن ولم يتواصل معه أحد من مسؤولو الفريق ولكن عن طريق وكلاء.

وأردف انه يركز في الوقت الحالي مع الأنتاج الحربي في المباريات لتقديم مستوى مميز، مشددًا أن هدفه هو الانضمام لمنتخب مصر.

وأوضح: "الحديث عن الانتقال لأي فريق في الوقت الحالي سابق لأوانه فما زال أكثر من شهرين عن فتح باب القيد".

واختتم: "اللعب للنادي الأهلي شرف كبير لأي لاعب في مصر وحلم يتمنى تحقيقه الجميع".

وتحدث مختار مختار المدير الفني لفريق الأنتاج الحربي عن مميزات اللاعب قائلا: "محمود يستطيع اللعب في جميع مراكز خط الوسط وإمكانياته الفنية تساعد أي مدرب على توظيفه بأكثر من مركز في الملعب بالإضافة إلى صغر سنة وقدرته على التسليم واستلام الكرة تحت ضغط وطوله الفارع وهذا يميزه في الكرات العالية".

فيديو قد يعجبك: