• بالمستندات.. شعبيته تفوق الأهلي.. الزمالك يكشف أسباب فسخ التعاقد مع برزنتيشن

    11:36 م الثلاثاء 23 أكتوبر 2018
    بالمستندات.. شعبيته تفوق الأهلي.. الزمالك يكشف أسباب فسخ التعاقد مع برزنتيشن

    كتب ـ أيمن جيلبرتو:

    كشف مجلس إدارة نادي الزمالك، بشكل رسمي عن الخطاب الذي تم ارساله لشركة "برزنتيشن" من أجل فسخ التعاقد الخاص برعاية النادي لمدة 4 سنوات قادمة.

    وشهدت الساعات الماضية، إعلان إدارة الزمالك عن فسخ التعاقد مع "برزنتيشن" والاتجاه لقبول عرض "عالمي"، وذلك على هامش أزمة مؤتمر رعاية الشركة للنادي الأهلي، وتصريحات محمد كامل رئيس الشركة.

    ومن ضمن الأسباب، التي شهدها خطاب الزمالك، هو أن شعبية القلعة البيضاء، تفوق النادي الأهلي في مصر الوطن العربي، مع الاعتراض على المبلغ الذي تم به رعاية القلعة الحمراء لتساوي القيمة التسويقية، من وجهة نظر مسؤولي الأبيض.

    وجاء بيان الزمالك على النحو التالي:

    وتضمن خطاب الزمالك لفسخ التعاقد مع الشركة الراعية، الأسباب التي على ضوئها ، قرر مجلس ادارة النادي اتخاذ هذا القرار ، من حيث عدم التزامهم ببنود التعاقد بين الطرفين والإخلاء بالعقد الذى تم توقيعه بتاريخ 8 – 8 – 2018.

    وأشار خطاب القلعة البيضاء لفسخ العقد ، لتعمد الشركة الراعية للنادي المخالفة والإخلاء والوفاء بالتزاماتها تجاه النادي خلال الشهور الماضية .

    وأوضح الخطاب المديونيات المتراكمة على الشركة الراعية، وعدم سدد المستحقات المالية واجبة الدفع خلال الشهور الماضية، وعدم تنفيذ العديد من البنود المدرجة في العقد الموقع بين الطرفين في شهر أغسطس الماضي.

    وونوه خطاب الزمالك، بأنه تم مخاطبة الشركة الراعية بشكل ودى أكثر من مرة لتنفيذ البنود المدرجة في العقد بين الطرفين لكن دون جدوي.

    وتضمن خطاب الزمالك، بان الشركة الراعية حصلت على حقوق رعاية النادي الاهلي بضعف عقد رعاية القلعة البيضاء، مع العلم أن القيمة التسويقية للكيان الابيض لا تقل عن المنافس، بخلاف أن جماهيريته وشعبيته في مصر والوطن العربي تفوق المنافس.

    وأشار خطاب الزمالك، بان العقد مع الشركة الراعية مفسوخا من تلقاء نفسه دون الحاجة الى تنبيه أو إنذار أو حكم قضائي.

    إعلان

    إعلان

    إعلان