الدوري المصري
بلدية المحلة

بلدية المحلة

2 0
16:00
المقاولون العرب

المقاولون العرب

الدوري الإسباني
أتلتيك بلباو

أتلتيك بلباو

1 1
21:00
غرناطه

غرناطه

الدوري الإيطالي
كالياري

كالياري

2 2
20:45
يوفنتوس

يوفنتوس

جميع المباريات

إعلان

تقرير.. فوز الزمالك على الإنتاج = لقب كأس مصر

09:14 م الثلاثاء 23 أكتوبر 2018

فريق الزمالك يفوز على الإنتاج

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

تأهل الزمالك إلى دور الثمانية ببطولة كأس مصر بعد فوزه اليوم الثلاثاء علي الإنتاج الحربي (2-0)، في المباراة التي جمعت بينهما على ستاد برج العرب ضمن منافسات دور الـ16 للبطولة.

وتقدم محمود علاء للزمالك من ضربة جزاء في الدقيقة 102 من ضربة جزاء، وعزز زميله محمود عبد العزيز النتيجة بالهدف الثاني في الدقيقة 108، بعدما انتهى الوقت الأصلي بالتعادل السلبي.

وسيواجه الزمالك في دور الثمانية المتأهل من مباراة مصر المقاصة ووادي دجلة، المقرر إقامتها غدًا الأربعاء في الإسكندرية.

الإنتاج الحربي يعتبره جماهير القلعة البيضاء "فأل خير" في المسابقة، إذ نجح الزمالك في تخطي الإنتاج خلال مناسبتين سابقتين، وحصد اللقب المفضل لخزائنه في نهاية المطاف.

كانت المرة الأولى في نسخة (2012-13)، وواجه الزمالك فريق الإنتاج بالدور ربع النهائي لكأس مصر، ونجح في تحقيق الفوز بنتيجة (3-0) على ملعب الجونة بالغردقة.

كان يقود الزمالك في ذلك الوقت المدير الفني حلمي طولان، وجاءت الأهداف في الربع ساعة الأخيرة من المباراة، عن طريق أحمد جعفر وأحمد علي (هدفين).

ثم واجه الزمالك فريق طلائع الجيش في نصف النهائي، وفاز بنتيجة (2-1)، ليعبر إلى المباراة النهائية ويفوز على وادي دجلة بثلاثية نظيفة على نفس الملعب الجونة.

وتكررت مواجهة الفريقين في ربع نهائي الكأس في الموسم الماضي (2017-18)، ونجح الزمالك تحت قيادة خالد جلال في إقصاء الإنتاج الحربي بعد الفوز (3-1) على ملعب بتروسبورت.

وخلال هذه المباراة، أحرز محمود علاء الهدف الأول للزمالك من ضربة جزاء أيضًا، وأحرز محمد عنتر وطارق حامد الهدفين الثاني والثالث، فيما افتتح التسجيل في المباراة أحمد شديد قناوي.

ثم أقصى الزمالك الإسماعيلي من نصف النهائي بعد تخطي الدراويش (4-1)، قبل أن يُتوج باللقب الـ26 له في تاريخه على حساب سموحة بركلات الترجيح بنتيجة (5-4) بعد نهاية المباراة (1-1).

وحصد الزمالك لقب كأس مصر، ست مرات في الأعوام العشرة الأخيرة، حيث يمتلك الفريق 26 لقبًا، ويأتي ثانيا خلف الأهلي أكثر الأندية تتويجاً بكأس مصر بواقع 36 لقباً.

ويحتل الفارس الأبيض بقيادة كريستيان جروس المركز الثاني في الدوري برصيد 17 نقطة من ثمان مباريات، فيما يتصدر الإنتاج الحربي ترتيب المسابقة برصيد 18 نقطة من 11 مباراة.

فيديو قد يعجبك: