الدوري الإماراتي
النصر الإماراتي

النصر الإماراتي

- -
20:00
حتا

حتا

الدوري الإماراتي
نادي الامارات

نادي الامارات

- -
20:00
بني ياس

بني ياس

جميع المباريات

إعلان

بالصور.. حازم إمام يعرض تجربة نجاحه مع الزمالك وإيمان أبو طالب تؤازره

05:22 م الثلاثاء 23 أكتوبر 2018

كتبت- منال الجيوشي:

استعرض حازم إمام نجم نادي الزمالك والمنتخب الوطني، تجربته مع كرة القدم ونجاحه فيها، وقال إنه تعرض لإحباطات لم يتحملها أحد، بسبب وجوده في نادي كبير من ناحية، وبسبب أنه أبن نجم كبير هو حمادة إمام من ناحية أخرى، ويجب أن يثبت أنه جدير بالفرصة.

وأضاف خلال مؤتمر "تحدي التغيير" الذي أداره العميد محمد سمير المتحدث العسكري السابق بأحد الجامعات الخاصة، أنه كان يتعرض لمضايقات عند دخوله النادي بسبب معاملة الموجودين باعتباره ابن حمادة إمام، مؤكدا: "كل شوية أسمع عشان ده ابن حمادة إمام"، وهو ما كان يسبب له كثير من المشكلات بسبب خصوم والده، فكثير منهم يريد أن ينتقم من الأب في ابنه.

وكشف حازم إمام عن فترة لعبه بنادي الزمالك مع فريق الشباب، أنه كان دائما على دكة الاحتياطي، ولم يحصل على فرصته، ولكن بسبب غيابات الفريق اضطر مدرب الفريق الاستعانه به في ماتش أمام فريق السكة الحديد، ونجح في إحراز 4 أهداف، وفي الماتش التالي أمام نادي الشمس، أحرز هدفين، أثناء حضور الكابتن محمود الجوهري، ليفاجأ بعد أسبوعين أنه تم تصعيده للفريق الأول بنادي الزمالك.

وأضاف "الثعلب الصغير" أنه كاد أن يمل من استمرار تواجده على دكة البدلاء، وهناك لعيبة أكثر مهاره منه اضطروا لترك اللعبة بسبب إهمالهم، لكنه كان لديه مصرا على أن يستمر ويثبت أنه جدير باللعب لنادي الزمالك.

وسلم العميد محمد سمير، درع تكريم للكابتن حازم إمام بإعتباره أبرز الوجوه الشبابية، فيما هتفت الفنانة إيمان أبو طالب: "بنحبك يا حازم كلنا، الأهلاوية قبل الزملكاوية"، لتمتلأ القاعة بالتصفيق.

حضر الندوة التي أقيمت أمس بدار أبورا جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، عدد من السياسيين ونجوم الفن، أبرزهم الفنانة إيمان أبو طالب زوجة العميد محمد سمير، أحمد بدير، أحمد عبد العزيز، محمد جمعة، سامح الصريطي، فتوح أحمد، أحمد شاكر عبداللطيف.

فيديو قد يعجبك: