الدوري الإنجليزي
برايتون

برايتون

- -
21:00
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

الدوري السعودي
الرياض

الرياض

- -
20:00
أهلي جدة

أهلي جدة

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الأهلي

الأهلي

- -
15:00
الترجي الرياضي

الترجي الرياضي

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الزمالك

الزمالك

- -
21:00
شبيبة سكيكدة

شبيبة سكيكدة

جميع المباريات

إعلان

الأهلي يؤكد استحقاقه للقب "نادي القرن" ويكشف مفاجأة 2020

10:53 ص الإثنين 22 أكتوبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أيمن جيلبرتو:

أكد سعد شلبي مستشار التسويق بالنادي الأهلي، أنه تم بيع حقوق رعاية حفل "الـ20 عام" على لقب نادي القرن الإفريقي، مشيرا الى أن هذا الأمر لم يتم الإفصاح عنه سابقا ليكون مفاجأة سارة لجماهير الأهلي.

وأشار مستشار الأهلي في تصريحات لقناة النادي: "الاتفاق مع شركة بريزنتيشن الخاص برعاية الأهلي، تضمن بيع حقوق رعاية حفل مرور 20 عاما على تتويج النادي بلقب نادي القرن الإفريقي بحلول عام 2020".

وتابع: "هذا الأمر كان ضمن حقوق الرعاية التي حصلت عليها الشركة السابقة قبل أن تفسخ التعاقد، لكن لم نعلن عن الأمر من أجل أن يكون مفاجأة لجماهير القلعة الحمراء".

واستمر: "أمامنا عامين تقريبا قبل الاحتفال بمرور 20 عام على لقب نادي القرن الإفريقي، وشركة برزنتيشن تمتلك حقوق رعاية هذا الحفل في عام 2020، لكي تحتفل الجماهير بهذا اللقب التاريخي".

الراحل صالح سليم رئيس النادي الأهلي الأسبق، كان قد تواجد في احتفالية كبرى بجنوب إفريقيا عام 2000، وتسلم جائزة نادي القرن الإفريقي.

ومن جانبه علق خالد مرتجي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، في تصريحات لـ"راديو 9090": "الأهلي هو نادي القرن عن جدارة واستحقاق، النتائج والبطولات ترد على الجميع، وانجازات الأهلي لا تحتاج للمزايدة".

واختتم: "لا نعلق على تلك الأمور كثيرا، من حق كل مسؤول أن يعمل ما يراه في صالح ناديه من أجل جلب حقوقه، لكن في النهاية الأهلي هو نادي القرن الإفريقي".

جدير بالذكر، أن رئيس نادي الزمالك، أعلن في وقت سابق، عن عزم المجلس اتخاذ كافة الاجراءات من أجل استعادة لقب نادي القرن الإفريقي من خلال شكاوى وبلاغات رسمية.

فيديو قد يعجبك: