دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

تقرير .. كيف حصلت برزنتيشن "الثالث" على رعاية الأهلي فى المحاولة الثانية؟

01:17 م الأحد 21 أكتوبر 2018

الأهلي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - مصراوي:

فى محاولتها الثانية نجحت شركة "برزنتيشن سبورتس" فى الحصول على رعاية الأهلي، خلفا لشركة صلة السعودية التى فسخت تعاقدها مع النادي الأحمر وأوقفت استثماراتها في مصر.

وأعلنت شركة "برزنتيشن سبورتس" منذ قليل عن توصلها لاتفاق رسمي مع مجلس إدارة النادي الأهلي بشأن الحصول على حقوق الرعاية لمدة 4 سنوات قادمة، خلفا لشركة صلة السعودية لتضمها لحقوق البث الفضائي لمباريات النادي الأهلي التى فازت بها مقابل 120 مليون جنيه في الثلاث سنوات الأخيرة فى مزايدة مايو الماضى.

برزنتيشنكانت قد نافست شركتي "صلة" و"الأهرام" في مزايدة الرعاية التى أجريت فى نهاية مايو الماضى وجاء عرضها الثالث بـ400 مليون جنيه خلف "الأهرام" 458 مليون جنيه وعرض صلة الذى وصل لـ500 مليون جنيه.

وفسر مصدر مسؤول من داخل الأهلي - تحفظ على ذكر اسمه - حصولبرزنتيشن على رعاية الأهلي رغم أن عرضها السابق كان فى المرتبة الثالثة قائلاً: "مجلس إدارة الأهلي باع الحقوق لشركة الأهلي للإنتاج الإعلامي، وهذا من ضمن حقوقه، وبالتالي لا يوجد أي التزامات تخص المناقصة الماضية".

وواصل "البيع أصبح من خلال شركة الأهلي للإنتاج الإعلامي، تم الانتظار لفترة قانونية جديدة، وأصبح من حق المجلس البيع من خلال شركة الأهلي، ووفقًا للمصلحة والمقابل المادي".

وأنهي " رعايةبرزنتيشنتخطت الـ500 مليون جنيه".

وكشف خالد مرتجي عضو مجلس إدارة الأهلي عن القيمة خلال حديثه لقناة الأهلي " عرضبرزنتيشن لرعاية الأهلي يبلغ 520 مليون جنيه".

فيديو قد يعجبك: