تقرير.. 5 لاعبين على أعتاب الرحيل عن الزمالك في يناير

12:00 ص الأربعاء 17 أكتوبر 2018
تقرير.. 5 لاعبين على أعتاب الرحيل عن الزمالك في يناير

كتب- عمر قورة:

يستعد أكثر من لاعب في الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية، يناير المقبل، لخوض تجربة جديدة، سواء على سبيل الإعارة أو الانتقال لنادٍ آخر.

الزمالك قرر الدخول في الميركاتو الشتوي بعدما طلب المدير الفني السويسري كريستيان جروس تدعيم أكثر من مركز في صفوف الفريق (طالع التفاصيل).

ويستعرض مصراوي في التقرير التالي أقرب اللاعبين الراحلين عن الزمالك في يناير:

1- أيمن حفني:

أيمن حفني

يدرس أيمن حفني صانع ألعاب الفريق الرحيل لمدة ستة أشهر على سبيل الإعارة لناد آخر لخوض تجربة في إحدى الدوريات الخليجية موسم (2018-19).

ويرغب اللاعب في الحصول على فرصة اللعب، في ظل استمرار تجاهل كريستيان جروس له في الفترة الماضية رغم مطالبة مجلس إدارة النادي بمشاركته.

ولا يشارك حفني بصورة أساسية مع الفريق، في ظل اعتماد جروس على محمود كهربا ويوسف أوباما وإبراهيم حسن بصورة أساسية للعب خلف المهاجم.

صاحب الـ32 عامًا، الذي جدد تعاقده مع الزمالك في بداية الموسم الحالي، لم يلعب سوى مباراة وحيدة أمام بتروجيت في بداية الدوري، ومثلها في الكأس.

2- أحمد مدبولي:

أحمد مدبولي

دخل لاعب الوسط المهاجم أحمد مدبولي ضمن دائرة اهتمامات مسؤولي النادي الإسماعيلي للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير.

وأصبحت أيام مدبولي قليلة في الزمالك في ظل خروجه نهائيًا من حسابات جروس، وتلقى اللاعب اتصالات من قبل بعض مسؤولي الدراويش.

ويفكر اللاعب جديًا في الرحيل خعن الزمالك، خاصةً وأن هناك أكثر من فريق بالدوري المصري يفكر في التعاقد معه خلال الفترة الحالية.

صاحب الـ23 عامًا لم يخض أي لقاء سواء في الدوري أو البطولة العربية أو كأس مصر، عكس الموسم الماضي الذي شارك خلاله في 28 مباراة.

3- مصطفى فتحي:

مصطفى فتحي

يفكر جناح الفريق مصطفى فتحي أيضًا في مغادرة صفوف الزمالك خلال شهر يناير، في ظل عدم اقتناع الجهاز الفني للزمالك بقيادة جروس بقدراته الفنية.

وكان فتحي تمسك بالبقاء في الزمالك الصيف الماضي بعد نهاية فترة إعارته للتعاون السعودي، حيث رفض الانضمام لبيراميدز رغم موافقة النادي على رحيله.

ويبحث اللاعب عن عرض خليجي بحثًا عن فرصة المشاركة، أو قد ينتقل إلى بيراميدز ضمن صفقة تعاقد الزمالك مع محمد مجدي أفشة حال إتمامها في يناير.

ولم يمنح جروس فرصة كاملة لصاحب الـ24 عامًا مع الزمالك بسبب كثرة الإصابات العضلية، حيث ظهر اللاعب في مباراتين فقط أمام بتروجيت وإنبي.

4- محمود عبدالعاطي دونجا:

محمود دونجا

اقترب لاعب الوسط محمود عبد العاطي دونجا من الرحيل عن الزمالك في ظل عدم حصوله على فرصة كافية للمشاركة وإثبات قدراته مع الفريق الأبيض.

وترددت أنباء حول اتفاق اللاعب مع مسؤولي مصر المقاصة على الانضمام للفريق في يناير، بانتظار دخول النادي الفيومي في مفاوضات مع الزمالك لضمه.

كما تلقى لاعب المقاصة السابق عرضًا في شهر يونيو عن طريق أحد الوسطاء من نادي إسطنبول باشاك شهير التركي للانتقال إلى صفوفه في الموسم المقبل.

صاحب الـ25 عامًا الذي سبق له خوض تجربة احتراف بنادي سفيتكافيتسا البلغاري لم يلعب هذا الموسم سوى لقاء وحيد، وكان أمام منية سمنود بالكأس.

5- أحمد رفعت:

أحمد رفعت

يواجه أحمد رفعت جناح الفريق سيناريوهين في شهر يناير، إما إعادته إلى قائمة الفريق بعد فتح باب القيد الشتوي، أو البحث عن عرض من أجل الرحيل.

وكان جروس رفض تواجد رفعت في قائمة الفريق للموسم الجاري (2018-19)، ليتم وضعه في قائمة الانتظار، ويستمر في صفوف الزمالك دون المشاركة.

ولم يتلق الزمالك أي عروض رسمية لشراء الجناح الأيسر، وهو ما قد يفتح الطريق لرحيل اللاعب بشكل مجاني، وهو ما يرفضه دائمًا مجلس إدارة النادي.

صاحب الـ25 عامًا، الذي يتدرب حاليًا مع فريق الشباب للحفاظ على لياقته، انضم إلى الزمالك في أغسطس 2016 قادمًا من إنبي، وخاض 26 مباراة.

إعلان

إعلان

إعلان