دوري أبطال إفريقيا
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

0 0
20:00
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

دوري أبطال إفريقيا
الأهلي

الأهلي

0 0
21:00
مازيمبي

مازيمبي

الدوري الإسباني
ريال سوسيداد

ريال سوسيداد

0 1
21:00
ريال مدريد

ريال مدريد

الدوري السعودي
الاتحاد

الاتحاد

1 1
20:00
الشباب

الشباب

جميع المباريات

إعلان

مصدر بالأهلي يكشف لمصراوي.. تفاصيل مراقبة ثلاثي الاتصالات

05:53 م الإثنين 15 أكتوبر 2018

يوسف علي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- ريهام حمدي:

كشف مصدر داخل النادي الأهلي عن تفاصيل مراقبة القلعة الحمراء لثلاثي فريق نادي المصرية للاتصالات، من أجل ضمهم في الفترة المقبلة.

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لمراسل مصراوي، أن اللاعب يوسف علي مواليد 99 ويشارك مع الفريق الأول منذ 3 سنوات ، ويلعب في خط الوسط بالقدم اليسرى ، ودخل الأهلي في مفاضوات لضمه في يناير الماضي.

وأضاف، أن نادي الاتصالات طلب من الأهلي خلال مفاوضات يناير الماضي الحصول على مليون جنيه و25% إعادة بيع، لكن الصفقة توقفت بعد ذلك وفي بداية الموسم تفاوض الأهلي مرة أخرى لضم يوسف علي ولاعب آخر ظهير ايمن اسمه هشام صلاح.

وأشار إلى أن هشام صلاح دخل حسابات الأهلي بعدما اقتنع به عادل عبد الرحمن مدرب 97 وقدم طلب لضم اللاعب وتوقف العرض بسبب المغالاة المادية من قبل المصرية للاتصالات.

وفي سياق متصل كان اللاعب إسماعيل الليثي، قد دخل حسابات الأهلي، عن طريق ترشيح من علاء ميهوب، مدير اللجنة الفنية بالأهلي.

الليثي يلعب في مركز المدافع ومن مواليد 2000 ويتميز ببنية جسدية قوية والطول، يتدرب مع الفريق الاول من بداية العام ويلعب كل المباريات مع فريق 2000 وفريق 97 واللاعب مرتبط بعقد لمدة 5 سنوات مع المصرية للاتصالات.

ومن جانبه طلب الأهلي أن يرى اللاعب خلال ودية الغد ولكن اللاعب مرتبط بمباراة مع فريق 97 في نفس اليوم والمدرب يرفض مشاركته في ودية الغد وحتى الآن لم يقدم أي عرض رسمي من الأهلي لضم اللاعب .

فيديو قد يعجبك: